جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«علشانك يا بلدي» ينظم احتفالية للأطفال بمسرح قناة السويس

الاثنين 16 سبتمبر 2013 | 03:36 مساءً
القاهرة-Gololy
408
«علشانك يا بلدي» ينظم احتفالية للأطفال بمسرح قناة السويس

"شاركنا الفرحة مع الأطفال وارسم الابتسامة على وجوههم"الدعوة التي يطلقها فريق "علشانك يا بلدي" لاحتفالية "أحلامهم"، التي تنظم اليوم الاثنين بمسرح جامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية،لتكريم أطفال برنامج تنمية النشئ.

تأتى هذه الحفلة في إطار الاحتفال بتخرج الأطفال المشاركين في برنامج تنمية النشئ،فهو برنامج يتعامل مع أطفال المرحلة الابتدائية الموجودين في منطقة البهتينى بمحافظة الإسماعيلية من أجل تنمية قدراتهم ومساعدتهم على التطور العلمي والفكري والسلوكي والصحي.

يعمل البرنامج طوال العام على مساعدة هؤلاء الأطفال في المناهج الدراسية من خلال عرضها في صورة ألعاب وأنشطة تحبب إليهم الدراسة،كما يوجد أيضاً أسبوع للتوعية،كما يشمل هذا البرنامج على قاعدة بيانات تحتوى على الأطفال الذين يدخلون ضمن البرنامج،كما يتواجد أبحاث ميدانية تتم كل فترة لاستكشاف الحالات الجديدة التي تحتاج إلى الدخول في البرنامج لمساعدة أطفالهم.

ويضم برنامج الاحتفالية عرض بعض الفيديوهات الوثائقية التي تبرز ما تم إنجازه طوال العام، بالإضافة إلى فقرات مختلفة مثل فقرات قرآن كريم، واسكتش رسم وأغانٍ وفقرات فنية مختلفة وكلها من تنظيم وأداء الأطفال.