جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس الأمل السوداني: الحضري أسوأ محترف وما فعله «سلوك قبيح»

الجمعة 20 سبتمبر 2013 | 03:26 مساءً
القاهرة - Gololy
285
رئيس الأمل السوداني: الحضري أسوأ محترف وما فعله «سلوك قبيح»

انتقد العقيد أمير خير الله، رئيس نادي الأمل عطبرة السوداني، عصام الحضري، حارس مرمى المريخ، بسبب ما فعله الأخير في مباراة الفريقين مؤخراً في الدوري السوداني.

المريخ كان قد تمكن من التغلب على مضيفه الأمل بهدف نظيف سجله رمضان عجب، في مباراة امتدت لأكثر من 100 دقيقة بسبب إيقافها من قبل حكم المباراة، نظرا لأعمال الشغب من قبل جمهور الأمل عطيرة، بعد أن ألقى جمهور الأمل الطوب على لاعبي المريخ، وفي الشوط الثاني عاد الجمهور لإلقاء الطوب مرة أخرى وأصابت تلك المرة عصام الحضري بالأنف، والذي توقفت المباراة بعدها قرابة الربع ساعة من أجل علاج الحارس المصري.

الحضري تمكن من إكمال المباراة بعد إسعافه من النزيف الذي حدث له بالأنف وتمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة لما تبقى من وقت في المباراة لتنتهي بفوز فريقه بهدف نظيف.

رئيس نادي الأمل قال: الحضري أسوأ المحترفين الذين دخلوا السودان سلوكا، الحارس تعدى كل الخطوط الحمراء وهو يظهر في عطبرة بتمثيلية سيئة الإخراج، مضيفاً: لقد تابع الجميع المباراة والتي كان يمكن أن تجرى أحداثها بصورة عادية بغض النظر عن من هو الفائز ومن هو الخاسر، ولكن أن يأتي الفوز بتمثيلية لتعطيل الزمن وسقوط لاعبي المريخ في أوقات متفاوتة، لتعطيل الزمن حتى لا يعود الأمل إلى المباراة بهدف تعادلي فهو «سلوك قبيح».

وتابع: ما فعله الحضري لا يكتب ولا يصور لأنه سلوك مشين لا يمت للرياضة بأي صلة، ولم يتوقف حارس المريخ بل كرر فعلته للمرة الثانية، والأكثر غرابة أن الحكم كان يتفرج ولا أعتقد أن في المريخ شجاعة لمعاقبة سلوك هذا الحارس، مؤكداً سنلجأ إلى الاتحاد السوداني بشكوى رسمية في مواجهة ما حدث لنا في القاء، الذي نعتقد أن المريخ النادي الكبير لا يحتاج لمساعدة من أي شخص للحصول على علامة المباراة كاملة، ولا يحتاج إلى سلوك الحضري ليقصم ظهر فريقنا وجمهورنا بهذه القسوة.