جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بداية معركة ساخنة بين نساء ماريو بالوتيلي.. صور

الجمعة 20 سبتمبر 2013 | 01:18 مساءً
القاهرة - Gololy
1024
بداية معركة ساخنة بين نساء ماريو بالوتيلي.. صور

من جديد اشتعل صراعا ساخنا بين رافاييلا فيكو، صديقة اللاعب الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيلي، لاعب نادي ميلان السابقة وأم ابنه الوحيد، وبين البلجيكية فاني نيجيشيا صديقته الحالية، والعاملتين كلتاهما في مجال عرض الأزياء.

أوريليو دي لورنتيس، رئيس نادي نابولي ومنتج الأفلام الإيطالي الشهير، كان قد قام بإرسال دعوة خاصة لرافاييلا لم تعجب صديقته الحالية فاني نيجيشا، حيث أخطرت فاني بالوتيلي بنيتها القدوم إلى ملعب "سان سيرو"، وذلك يوم 22 سبتمبر المقبل لحضور مباراة قمة الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، والتي يستضيف فيها ميلان أمام نابولي، نكاية وأسوة في رافاييلا الحاضرة بدعوة من رئيس النادي المنافس.

فاني اتخذت قرارها الظهور العلني مرة أخرى، رغم ابتعادها عن الأضواء والمباريات منذ الموسم الماضي، بسب تصريح ماريو الفاضح بشأنها تجاه لاعبي ريال مدريد والذي راهن فيه بإهدائها إياهم في حالة الفوز.

وذكرت تقارير أن فاني خاضت مناقشة طويلة مع بالوتيللي لإقناعه بفكرة قدومها إلى ملعب "سان سيرو"، لتشجيعه ومساندته من المدرجات يوم اللقاء أمام نابولي، مؤكدة أنه من حقها الحضور في هذا اللقاء بالذات للرد على حضور رافاييلا فيكو.

ماريو بالوتيلي - صديقته
صديقة ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي