جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم عبد العزيز يرد على منتقديه ويحذر من المساس بحياته الخاصة

الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 | 12:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
445
كريم عبد العزيز يرد على منتقديه ويحذر من المساس بحياته الخاصة

كشف الفنان المصري كريم عبد العزيز أن السر وراء غيابه عن السينما هو عدم عثوره على سيناريو متميز، مؤكدا أنه عثر عليه أخيرًا وهو سيناريو فيلم «الفيل الأزرق».

كريم أضاف: وافقت عليه دون تردد، خاصة أنه سوف يقدمني بشكل جديد ومتميز، والفيلم من بطولتي ونيللي كريم ويناقش العديد من القضايا التي تمس المجتمع المصري.

الفنان المصري اعترض على الانتقادات التي وجهت إلى الفيلم واتهامه بمحاولة استغلال نجاح رواية «الفيل الأزرق» وقال: شعرت بالدهشة من هذه الانتقادات الغريبة، فهناك كثير من الروايات تتحول إلى أعمال سينمائية أو تلفزيونية وتحقق نسبة نجاح عالية، لأن كاتب الرواية لا يعلم أن هذه القصة ستتحول إلى عمل سينمائي.

بطل فيلم "واحد من الناس" تابع: أنا محظوظ لتقديمي رواية «الفيل الأزرق» على شاشة السينما، فهي رواية مختلفة، وسيكون لها مذاق مختلف عن السيناريوهات العادية، وأجسد دور طبيب نفسي يعمل في مستشفى العباسية تحديداً في قسم المجرمين المتهمين في قضايا عديدة، وتكون المفاجأة أنه يجد صديق عمره واحدا من المتهمين بجريمة قتل، فالفيلم يحتوي على العديد من الأحداث المشوقة التي ستجعل الجمهور لديه رغبة لمشاهدته أكثر من مرة.

كريم قال إنه يرفض الحديث عن حياته الخاصة مبررا ذلك بأنها لأنها لا تهم أحداً غيره مشيرا إلى أن الجمهور تهمه أعماله الفنية والأدوار التي يقدمها، ولا تفرق معه حياته الخاصة. وشدد الفنان المصري على أنه يعتبر حياته الخاصة التي "خط أحمر" لا يمكن تجاوزه.