جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو وصور.. شهامة جورج جيزاس مدرب بنفيكا تعرضه للإيقاف 3 سنوات

الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 | 02:57 مساءً
القاهرة - Gololy
416
فيديو وصور.. شهامة جورج جيزاس مدرب بنفيكا تعرضه للإيقاف 3 سنوات

قررت السلطات المختصة في البرتغال، وضع جورج جيزاس، مدرب بنفيكا ليشبونة البرتغالي، قيد التحقيق بتهمة إعاقة تأدية الشرطة لمهامها، خلال تدخلها لمنع بعض مشجعي نادي بنفيكا من دخول أرض ملعب مباراة بنفيكا وجويمارائس في الدوري البرتغالي.

كانت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قد بثت شريط فيديو على موقعها على شبكة الإنترنت، لجورج جيزاس وهو يتدخل بعنف لتخليص مشجع من مشجعي بنفيكا من أيدي رجال الشرطة، لدى تدخلهم لإخراج بعض مشجعي بنفيكا من أرض المعلب.

مدرب بنفيكا من المنتظر أن يواجه عقوبة الإيقاف لمدة تتراوح بين شهر وثلاث سنوات، حسب ما تراه لجنة العقوبات التابعة للاتحاد البرتغالي لكرة القدم .

المدرب برر تدخله بأن هدف مشجعي بنفيكا الذين نزلوا لأرض الملعب كان الحصول على فانلات اللاعبين فقط وليس بغرض الإيذاء، معترفا بأنه تدخل للدفاع عن أحد المشجعين بتخليصه من أيدي رجال الشرطة، وقال: إنه سيعمل دائما على الدفاع عن مشجعي النادي.

يشار إلى أن القوانين في الدول الأوروبية لا ترحم أحدا حتى لو كان مدرب بنفيكا أكبر أندية البرتغال، كما أظهر الفيديو كيف يتصرف رجال الشرطة بعنف مع أي مشجع يخالف القوانين التي تحظر على الجماهير نزول أرض الملعب.

شهامة جورج جيزاس مدرب بنفيكا تعرضه للإيقاف 3 سنوات
شهامة جورج جيزاس مدرب بنفيكا تعرضه للإيقاف 3 سنوات
شهامة جورج جيزاس مدرب بنفيكا تعرضه للإيقاف 3 سنوات  600