جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيباستيان فيتيل يتعرض لمضايقات الجماهير

الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 | 08:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
230
سيباستيان فيتيل يتعرض لمضايقات الجماهير

تعرض المتسابق سيباستيان فيتيل، لمضايقات كثيرة بصافرات غاضبة ضده بعدما انتصر دون عناء كبير في سباق جائزة سنغافورة الكبرى  للفورمولا1.

فيتيل بعد فوزه السابع هذا الموسم، اقترب بسيارة فريقه رد بول من لقبه الرابع على التوالي في بطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات، لكنه وللسباق الثالث على التوالي استمع إلى صافرات من جمهور مناوئ له وهو يقف فوق منصة التتويج.

المشجعون في بلجيكا عبروا عن ضيقهم من السائق الألماني، بينما حاول نشطاء من منظمة السلام الأخضر إفساد مراسم التتويج، وفي حلبة مونزا بإيطاليا قبل أسبوعين غضب مشجعو فيراري لهزيمة سائقهم المحبوب فرناندو الونسو.

سيباستيان الذي تصدر السباق من البداية للنهاية، ووسع الفارق الذي يتفوق به في صدارة الترتيب إلى 60 نقطة، قال مازحا وهو يعلق على صافرات الاستهجان تحت الأضواء الكاشفة في سنغافورة: بدا وكأنهم يصفرون لساعة كاملة.

وأضاف: ليس هذا أمرا لطيفا، لكني أعتقد أنكم لو نظرتم في المدرجات.. كان هناك الكثير من المشجعين الذين يرتدون زي فيراري الأحمر لأنه فريق قوي وهو الأكثر نجاحا في البطولة، لكني بدأت ألحظ المزيد من المشجعين يرتدون الزي الأزرق لرد بول لذا يبدو أننا نقوم بعمل جيد.