جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وليد توفيق: زوجتي تمنعني من القيادة وتلقيت عرضاً خاصاً من رئيس عربي

السبت 28 سبتمبر 2013 | 03:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
533
وليد توفيق: زوجتي تمنعني من القيادة وتلقيت عرضاً خاصاً من رئيس عربي

التقى الفنان اللبناني وليد توفيق بعدد كبير من نجوم زمن الفن الجميل، حرص بالإضافة إلى تعلم أصول الفن منهم على اكتساب صفات شخصية ساعدتهم على التألق في مجالاتهم.

النجمة اللبنانية صباح تعلم منها وليد توفيق الابتسامة رغم الألم، فلطالما كانت تبكي قبل أن تصعد إلى المسرح ولكن بمجرد وقوفها أمام الجمهور تبتسم وتغني وعندما تنتهي تعود إلى الكواليس وتتابع البكاء.

اللقاء الذي يعتز به وليد توفيق هو لقائه بالمطربين الرحلين محمد عبد الوهاب وعبدالحليم حافظ، أما حلمه فكان لقائه بالراحل عاصي الرحباني.

من ناحية أخرى، كشف وليد توفيق عن ان زوجته جورجينا رزق تمنعه من قيادة سيارته، وقد برر ذلك قائلاً: «لا أنصح احداً بركوب سيارتي ليس بسبب السرعة وانما بسبب انسجامي بصوت الموسيقى العالي إلى درجة اتخطى الإشارة الحمراء، الأمر الذي يدفع بجورجينا زوجتي إلى منعي من القيادة».

عرض خاص جداً تلقاه الفنان اللبناني وليد توفيق كشف عنه عند سؤاله حول الاختيار ما بين حقيبة وزارية وجنسية أوروبية، حيث اختار الأخيرة وكشف عن أن رئيس جمهورية بلد عربي- رفض ذكر اسمه- قدّم له مقعداً نيابياً في طرابلس ولكنه رفض وقال له: «أنا نائب عن الوطن العربي في الغناء».