جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رويدا عطية: لهذا فشل زواجي الأول.. وأصالة تعاملني كأني قتلت والدها

الاثنين 30 سبتمبر 2013 | 02:13 مساءً
القاهرة - Gololy
604
رويدا عطية: لهذا فشل زواجي الأول.. وأصالة تعاملني كأني قتلت والدها

أعربت الفناة السورية رويدا عطية عن ندمها على تجربة زواجها الأول، لافتة إلى أنها كانت تجربة غير متكافئة الطرفين.

رويدا كشفت عن سبب فشل تجربة زواجها قائلة: «الزواج مؤسسة قائمة على التكافؤ بين شخصين، ولا يفترض أن يكون هناك شخص أعلى من الآخر، ولا طرف يعطي أكثر من الآخر، وتجربتي السابقة فشلت لأنني كنت من يعطي، مستقبلاً لو حصل إرتباط سأسعى للإرتباط بشخص يحب رويدا ولا يرى فيها مجرد مطربة تغني وتجمع المال».

الأمومة أجمل شئ في الكون بعيون رويدا عطية، والتي أشارت إلى أنها تفضل الصبيان عن البنات، وعن تعريفها للحب قالت: «قائم على الإتفاق، يعتمد على العقل أكثر من القلب، لأن العاطفة دون توافق تذوي وتتلاشى، بينما الإتفاق يؤسس لعلاقة مستديمة».

نجمة سوبر ستار أعربت عن استيائها من طريقة تعامل مواطنتها أصالة معها، وكشفت عن سبب رفضها الظهور مع الأخيرة في برنامجها «صولا» قائلة: «مالذي كان سيضيفه إلي هذا الظهور؟ وأجابت بنفسها على سؤالها قائلة: «كانت ستغني هي طيلة الوقت وسأكون أنا موجودة ككومبارس، وأنا أرفض أن أكون كومبارساً لأحد، لأنني أقدر صوتي جداً وأعتبره نعمة، وهذا هو السبب بكل صراحة».

رويدا سبق وقابلت أصالة خلال مشاركتهما في برنامج واقعي يتضمن رحلة بحرية إلى ميامي، وهي الرحلة التي شعرت فيها عطية بعداء أصالة لها بحسب قولها: «لا أعلم سبب عدائيتها تجاهي في حينها، وكأنني قتلت والدها، وبيننا ثأر، الجميع شاهد أسلوب تعاملها السيء معي، وبرأيي عندما نكون سوريين في الخارج، من العيب جداً أن نسيء لبعضنا البعض».

أصالة في رأي رويدا فاقدة لهويتها بسبب وقوف الأولى مع الثورة السورية ضد بشار الأسد الذي تدعمه الأخيرة، وقد سخرت عطية من موقف أصالة السياسي قائلة: «مرة تريد أن تكون سورية، ومرة تريد أن تكون فلسطينية، ومرة أخرى نجدها مصرية، ومرة بتكون سعودية، لا نعرف لها هوية أو إنتماء، وحتى في رأيها السياسي، مرة تكون مع، ومرة تكون ضد»، واتهمت رويدا مواطنتها أصالة بقلة الولاء لسوريا نظراً لأنها لم تعش فيها كثيراً بحسب إدعائها.