جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يرحل سيرجيو راموس عن الريال لهذا السبب؟

الثلاثاء 01 أكتوبر 2013 | 06:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
429
هل يرحل سيرجيو راموس عن الريال لهذا السبب؟

قضية جديد داخل البيت الملكي ريال مدريد، وذلك بعد ما يؤكد وجود خلافات بين مدافع الفريق الدولي الأسباني سيرجيو راموس، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

صحيفة "الديفنسا سنترال" الأسبانية، المعروفة بانتمائها للنادي الملكي قالت: إن فلورنتينو بيريز عامل الكابتن الثاني للفريق بطريقة غير لائقة، وذلك بعدما طالب راموس زيادة راتبه السنوي، إلا أن هذا الطلب قوبل بالرفض من بيريز.

الصحيفة أكدت أن قدوم "النفاثة" الويلزي جاريث بيل براتب مالي ضخم، بجانب الزيادة الأخيرة التي حصل عليها الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما جدد تعاقده مع الفريق، جعلوا راموس يرغب في الحصول على زيادة الراتب أسوة بهؤلاء اللاعبين.

يذكر أن هذه ليست هي المرة الأولي التي يدخل فيها بيريز في صراع مع اللاعبين الكبار، فعلى الرغم من تصريحاته المستمرة والتي تؤكد بقاء الحارس المخضرم إيكر كاسياس داخل صفوف الفريق، إلا أنه توجد هناك أخبار تؤكد اقتراب رحيل الحارس الأسباني عن صفوف الفريق، حيث أكد وكيل أعمال إيكر كاسياس أنه تلقى بالفعل اتصالات من مسئولي نادي إي سي ميلان الإيطالي والذين يرغبون في التعاقد مع الحارس, وأكدت الصحيفة أن كاسياس قد يقبل هذا العرض بسبب عدم تواجده في التشكيلة الأساسية للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي يعتمد بصورة أساسية على الحارس دييجو لوبيز.