جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جومانا: صدمت عائلتي

الاربعاء 02 أكتوبر 2013 | 06:45 مساءً
القاهرة - Gololy
493
جومانا: صدمت عائلتي

أعربت الفنانة المغربية جومانا عن سعادتها بردود الفعل على أغنيتها الجديد «حبيبي جنونو» والفيديو كليب الخاص بها، مشددة على أنها حرصت على الظهور بلوك طبيعي أقرب لشخصيتها العادية، والتي قد يراها بها محبيها في المول.

الفنانة المغربية المتزوجة من رجل أعمال لبناني أكدت أن الغناء كان بمثابة الحلم الذي بدأت في تحقيقه، وقالت: «أحب الغناء، وهو حلمي الأول والأخير، ولكن أعطيت الأولوية لعائلتي، كنا نعيش في أفريقيا حيث لا نشاطات هناك، ثم انتقلنا إلى المغرب ثلاث سنوات، ومستقرة في لبنان منذ ست سنوات، فهو بلد زوجي وأولادي ومرتاحة فيه، وما دامت عناصر الاستقرار اكتملت انتقلت إلى تنفيذ حلمي».

جومانا أكدت أن الفيديو كليب كان مفاجأة سعيدة لعائلتها، وكشفت عن ردة فعلهم بعد مشاهدته قائلة: «الصدمة بالتأكيد والمفاجأة من إقدامي على هذه الخطوة، حيث لم يصدقوني بدايةً لكنهم شجعوني، واليوم هم سعداء بنجاح هذه الخطوة الأولى».

أمنية جومانا هي إثبات نفسها أكثر على الساحة الفنية، وهذا ما أوضحته بقولها: «أتمنى أن يحبني الناس على حقيقتي ويحبوا فني أيضاً»، وأضافت: «وأن أجد رعاة أو شركة انتاج لأعمالي اللاحقة، لأن الفن متــــعِب، ورغــــم أنني في الخطوة الأولى لم أواجه صعوبات تذكر إلا أنني لاحقاً ســـــأدخل المنافسة وأختبر الأمور عن كثب أكثر».