جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد العوضي: الدراما الكويتية ارتمت في أحضان الإثارة والتعري

الاربعاء 02 أكتوبر 2013 | 02:33 مساءً
القاهرة - Gololy
248
محمد العوضي: الدراما الكويتية ارتمت في أحضان الإثارة والتعري

قال الداعية الكويتي الدكتور محمد العوضي، إن الدراما الكويتية يسيطر عليها عصابة من المنتجين، لا هم لهم سوى البيع والتسويق ولو على حساب قيم الدين وأخلاق المجتمع وشجعتهم على ذلك فضائيات العبث.

العوضي أضاف في مقاله بجريدة «الراي» الكويتية: «إن الدراما الكويتية انسلخت في غالبها عن دنيا الواقع وارتمت في أحضان الإثارة والمبالغات، تعرٍ، بنات، سيارات، ترف، أثاث، شذوذ، جريمة، ضرب، كل الموبقات».

الداعية الكويتي تابع: «الدراما الكويتية: لا حل لهذه العصابة في الكويت وغيرها إلا: تشجيع البديل المحترم، تفعيل الرقابة الحكومية، عزوف المشاهدين، توبة... الفاسدين».

العوضي ذكر أن حديثه عن الدراما الكويتية وإجابته عن أغلب الأسئلة الموجهة إليه حول عالم الفن جاءت ثمرة مرة لسلسلة من اللقاءات والحوارات مع المنتسبين بعالم الفن بدءا بلقائه قبل سنوات مع مجموعة من الفنانات ومرورا بأحاديثه المباشرة مع المتخصصين في الدراما الكويتية.

وتساءل هل من صحوة أخلاقية تصب في الصالح العام وصورة المجتمع نتوقها من أهل الفن وصناعه؟!، أم هل من انتفاضة للقائمين على الرقابة والإشراف الرسمي من الحد من هذا القدر من الانحطاط والابتذال والتشويه والتسويق والتطبيع على كل ما هو سلبي ومن مستنقع المادية الآسن حين نُسأل من أحبابنا السعوديين وغيرهم؟.