جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قيادي سلفي يصف ياسر برهامي بورقة التوت

الاحد 06 أكتوبر 2013 | 06:10 مساءً
القاهرة - Gololy
343
قيادي سلفي يصف ياسر برهامي بورقة التوت

هاجم الدكتور سعد فياض القيادي بالجبهة السلفية، الداعية الإسلامي الدكتور ياسر برهام نائب رئيس الدعوة السلفية، ووصفًه بورقة التوت التي يغطي بها أعداء الشريعة عوراتهم.

فياض قال في بيان له على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «ما مثلنا ومثل برهامي إلا كمثل ذلك الشيخ الذي جاء لسيد قطب قبل الشهادة يلقنه "لا إله إلا الله"، فقال له: حتى أنت جئت تتمّ المسرحية؟ نحن نعدم لأنّنا نقول لا إله إلا الله وأنتم تأكلون خبزاً بلا لا إله إلا الله».

ووجه عدة تساؤلات إلى برهامي منها:«كيف يكون التعرض للقتل في المظاهرات نصرةً للشريعة؟، ولماذا يقتلنا الطغاة ما لن تكن مظاهراتنا تهديداً لعروشهم؟،  وهل تُنصر الشريعة بالجلوس مع تواضروس وخالد يوسف وليلى علوي؟».

وأضاف: «أنتم تأكلون الخبز يا برهامي بدعوى الشريعة، لأنكم ورقة التوت التي يغطي بها أعداء الشريعة عوراتهم، ونحن لا نُقتل لأننا نسير في مظاهرات ولكن لأننا نفضح مخططهم ونحشد الأمة خلف المطالبة بالشريعة كأساس للشرعية، ونسقط شرعية انقلابكم الذي ما فتئت تذود عنه» على حد قوله.

وتابع ياعلقمي السيسي أنت لم تكلف نفسك فضح العلمانيين، وما يمررونه في لجنة الخمسين، ولا التعريف بعدائهم للشريعة ومكرهم بها، ولكنك وأتباعك منشغلون بالطعن في سيد قطب والإخوان وعقيدة الإسلاميين ومناهجهم، فتارة ترمونهم بالتكفير، وتارة تشككون في شهدائهم وتارة تحملونهم وزر الدماء، وتارة تطالبون بإعتقالهم ومحاكمتهم، فعن أي شريعة تتكلم وأي نصرة لها تزعم، وبأي مقاصد لها تزن

سعد فياض
ياسر برهامي