جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرانشيسكو توتي سيلعب في كأس العالم بشروط

الثلاثاء 08 أكتوبر 2013 | 07:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
420
فرانشيسكو توتي سيلعب في كأس العالم بشروط

قال المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم تشيزاري برانديلي، إن بطولة كأس العالم بالبرازيل 2014 لو كانت على الأبواب، لكان قد استدعى من دون شك قائد روما فرانشيسكو توتي للانضمام للفريق.

برانديلي قال ردا على أسئلة الصحفيين بخصوص اللاعب: توتي لاعب رائع، لو كان المونديال في موعد قريب، لشكل جزءً من مجموعة اللاعبين، هذا أمر لا نقاش فيه، مضيفاً: ليس من الضروري الحديث قبل الأمر بثمانية أشهر، قبل شهر من المونديال سنقيم وضع كل لاعب، والمستوى البدني سيكون عنصرا حاسما في لحظة الاختيار، معربا عن ثقته في أن يحافظ اللاعب على مستواه حتى يونيو 2014.

توتي تألق مؤخرا في مباراة فريقه وإنتر ميلان على ملعب سان سيرو، والتي انتهت لصالح روما بثلاثية نظيفة سجل منها اللاعب هدفين.

اللاعب صاحب الـ 37 عاما، كان قد أعلن نيته عدم اللعب للمنتخب عقب مونديال ألمانيا في 2006 والذي توجت به إيطاليا، إلا أنه مؤخرا ترك الباب مفتوحا أمام احتمالية عودته، وقال: في الوقت الحالي لا أفكر في المنتخب، بل في تقديم أداء جيد مع روما، من الآن وحتى مايو يجب الانتظار ورؤية كيف سيكون حالي بدنيا وذهنيا، قميصي الإيطالي الآن مع روما، ولكن هذا لا يعني رفضي الانضمام للمنتخب.