جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام ويلفريد زاها بإقامة علاقة مع ابنة مدربه.. صور

الثلاثاء 08 أكتوبر 2013 | 03:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
1899
اتهام ويلفريد زاها بإقامة علاقة مع ابنة مدربه.. صور

قام ديفيد مويس، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، باستبعاد  اللاعب ويلفريد زاها، عن تشكيلة الفريق وأجبره على الجلوس على مقاعد البدلاء.

استبعاد المدرب للاعب، جاء لمعاقبته بعد أن اكتشف أنه كان يقيم علاقة جنسية مع ابنته لورين البالغة من العمر 19 عام، وذلك بحسب ما نشر بالصحف البريطانية، التي تداولت خبر ضبط ويلفريد زاها مع ابنة ديفيد مويس في غرفة النوم مؤخراً، الأمر الذي تسبب في ضيق المدرب الاسكتلندي، لذا فضل عليه آشلي يونج، وناني وأنطونيو فالنسيا.

المدير الفني لمانشستر يونايتد أغضبه الأمر بشكل كبير، حتى إنه دفع باللاعب لنفي الفضيحة كليًا، وقامت ابنته بإغلاق حسابها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي بعد أن تعرضت للانتقادات من المتابعين.

اللاعب بدوره نأى بنفسه عن الشائعات التي انتشرت حوله مؤخراً عن علاقته بابنة مدربه، الذي رفض منحه أي فرصة للمشاركة مع الفريق الأول لليونايتد منذ بداية الموسم رغم أنه كان أحد أعمدة الفريق خلال المرحلة التحضيرية.

يذكر أن اللاعب القادم من كرستال بالاس في يناير الماضي بمبلغ 15 مليون جنيه إسترليني، نفى تلك الأخبار بشكل قاطع وكذبها تماما عبر حسابه الخاص على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي حيث قال: "هذه شائعات سخيفة، وأمور صبيانية".

ويلفريد زاها
ويلفريد زاها