جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الصفحة الرسمية لعلي جمعة تبين حقيقة الفيديو المسرب

الاربعاء 09 أكتوبر 2013 | 04:28 مساءً
القاهرة - Gololy
191
الصفحة الرسمية لعلي جمعة تبين حقيقة الفيديو المسرب

نشرت الصفحة الرسمية للدكتور علي جمعة فتي مصر السابق، توضيحًا بشأن الفيديو الذي تم تداوله على شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أنها ستقوم بنشر الفيديو كاملاً خلال ساعات.

الصفحة نشرت بعض الملاحظات على الفيديو المنشور أولها أن الدكتور جمعة لم يصرح طوال حديثه بكلمة الإخوان، وإنما كان يتحدث عن الخوارج وعن الجماعات المسلحة التي تقاتل الجيش في سيناء وتسعى في الأرض فسادًا، وهنا تبادر لأذهاننا سؤال لماذا سحب الإخوان هذا الكلام عليهم؟.

الملحوظة الثانية  لماذا يحسبون كل صيحة عليهم ولم يحذروا قوله تعالى «وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِنْ يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ».

وتابعت الصفحة لفت انتباهنا أنهم يقولون أنه فيديو سري ومسرب وهذا غير صحيح فقد كان في اجتماع مشهود حضره جمع غفير من قيادات الجيش المصري وأذيع اللقاء على التلفزيون المصري وتلي كلمة سماحة أ.د علي جمعة كلمة الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

واختتمت الصفحة ردها على الفيديو، قائلة: «أما عن محتوى كلمة فضيلة أ.د علي جمعة فلم نجد فيها اختلافا بين ما تكلم به في هذا اللقاء وأعلنه وما تكلم به وأعلنه في لقاءات أخرى عديدة في كثير من البرامج التلفزيونية والحوارات الصحفية، وموقفه في ذلك معروف لكل أحد وهو موقف نابع من حبه وانتماءه لوطنه وحرصه الشديد على حماية أمنه واستقراره ولذلك فهو يدعم الجيش المصري كما يدعم كل أحد يريد الخير والصلاح لهذه البلاد».. وختاما: قال تعالى «وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا».