جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبد الفتاح السيسي يكشف تهديدات خيرت الشاطر بقتل كل من يخرج على مرسي

الخميس 10 أكتوبر 2013 | 07:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
439
عبد الفتاح السيسي يكشف تهديدات خيرت الشاطر بقتل كل من يخرج على مرسي

كشف نائب رئيس الوزراء المصري وزير الدفاع، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، أنه التقى الدكتور سعد الكتاتني وخيرت الشاطر، القياديين بجماعة الإخوان، يوم 25 يونيو للاستماع إليهما قبيل انطلاق التظاهرات في 30 يونيو.

السيسي أوضح أن خيرت الشاطر توعد بأعمال إرهابية وأعمال عنف وقتل، من جانب جماعات إسلامية لا يمكن السيطرة عليها في سيناء والوادي، إذا تمت الإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسي وجماعة الإخوان.

وزير الدفاع  أضاف: الشاطر قال إنه إذا ترك الرئيس منصبه، فستنطلق هذه الجماعات لتضرب وتقتل، وأن أحداً لن يقدر على أن يسيطر عليها، وهذا معناه اقتتال شديد جداً، وأن هناك أناساً أفشلوا الرئيس، وأن مواقف القوات المسلحة زادت التوتر ضدهم، وأفقدتهم السيطرة على قواعد جماعات الإخوان، وعلى كل التيارات الإسلامية الأخرى الموجودة، والتي تمتلك أسلحة جاءت من ليبيا وعبر الحدود.

وتابع: الحقيقة أن كلامه استفزني بشكل غير مسبوق في حياتي، لأنه كان يعبر عن شكل من أشكال الاستعلاء والتجبر في الأرض، وانفجرت فيه قائلاً: «انتم عايزين إيه، انتم خربتم البلد، وأسأتم  للدين.. هو يعني يا تقبلوا كده يا تموتوا.. انتم عايزين يا تحكمونا يا تموتونا!».

وكان وزير الدفع المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي، أعلن عن بيان 3 يوليو الماضي، والذي تضمن عزل الرئيس محمد مرسي وتعطيل الدستور، انحيازا للملايين التي خرجت في 30 يونيو تطالب بإسقاط حكم الإخوان، وذلك بحسب ما نشر بصحيفة "المصري اليوم".