جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرناندو توريس يُحرج رئيس الاتحاد الإنجليزي

الجمعة 11 أكتوبر 2013 | 03:08 مساءً
القاهرة - Gololy
956
فرناندو توريس يُحرج رئيس الاتحاد الإنجليزي

أعرب كريج دايك، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن شعوره بالحرج البالغ، نظراً لعدم قيام الاتحاد باتخاذ عقوبة ضد اللاعب فرناندو توريس، بعد أن قام بخدش وجه يان فيرتونن مدافع توتنهام هوتسبير، في المباراة التي جرت أخيراً بين الفريقين.

المهاجم الإسباني كان قد ظهر وهو يضع أصابعه في وجه فيرتونن بعد التحام بينهما، أدى إلى حصول توريس على إنذار، وطرد توريس في وقت لاحق لتلقيه الإنذار الثاني بعد اشتباك آخر.

دايك اعترف في مؤتمر في «ستامفورد بريدج» أنه لم يكن من المناسب ألا يتم توقيع عقوبة على توريس سوى إيقافه مباراة واحدة فقط، بسبب حصوله على الإنذار الثاني رغم أن فعلته مع زميله كانت ظاهرة أمام الكافة، وقال يبدو واضحاً أن القوانين لم تتغير بالقدر الكافي، إذ إنه ينبغي أن يتم التدخل بصورة أشد في واقعة كهذه بعد أن شاهدها الملايين عبر شاشات التليفزيون.

وكشفت مصادر في الاتحاد الإنجليزي، أنه جرت محاولات بالفعل من أجل إدخال تعديلات على القوانين من أجل ضمان التعامل بصورة أشد مع مثل هذه الوقائع، غير أن العديد من الأطراف تدخلت من أجل عرقلتها وكان من بينها لجنة الحكام المحترفين ورابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

فرناندو توريس
فرناندو توريس