جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هشام عبدالله يتهم ضابط جيش بالاعتداء على زوجته وخلع حجابها

السبت 12 أكتوبر 2013 | 06:20 مساءً
القاهرة - Gololy
1100
هشام عبدالله يتهم ضابط جيش بالاعتداء على زوجته وخلع حجابها

ألقي القبض على زوجة الفنان المصري هشام عبدالله، الناشطة السياسية غادة محمد نجيب، إثر وقوع اشتباكات بين عدد من النشطاء السياسيين وقوات الأمن في محيط ميدان عبدالمنعم رياض أثناء إحياء الذكرى الثانية لضحايا أحداث ماسبيرو 2011.

زوجة عبدالله ستعرض على نيابة قصر النيل بمحكمة عابدين؛ لاتهامها بالتعدي على رجال الأمن والاعتداء على منشآت عامة، وهو ما نفاه الثاني تمامًا بل وكذب الرواية الرسمية بقوله: «ضابط من القوات المسلحة قام بالاعتداء على زوجتي بالضرب والألفاظ النابية وجردها من الحجاب».

أما غادة فقد ذكرت من داخل محبسها بقسم الدرب الأحمر أنه أثناء الدخول إلى ميدان التحرير ضمن مسيرة شبابية ثورية، تم القبض عليها مع آخرين «ضابط الجيش قال قدامكم 10 دقائق وتمشوا وحاولنا نمشي الشباب، ثم هجمت قوات الأمن فجأة وقبضوا على شابين، وحينما تحدثت مع أحد الضباط، وكان رائد جيش، لاقيته بيمسكني من حجابي وخلعه وشدني من شعري لعربية الشرطة».

وقد وجّه الفنان المصري رسالة للفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قائلًا: «إحنا آمنا بيك ومشينا وراك وصدقناك أنك هتعمل لنا جيش وطني يحافظ على مصر ولكن إحنا زهقنا من معاملة الأفراد لنا».

هشام عبد الله وزوجته - هشام عبدالله
هشام عبد الله - هشام عبدالله