جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مخالفة مرورية لنجل ملكة بريطانيا الأمير أندرو

الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 | 08:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
255
مخالفة مرورية لنجل ملكة بريطانيا الأمير أندرو

تم تحرير مخالفة مرورية قيمتها 80 جنيهاً إسترلينياً، لسيارة دوق يورك الأمير أندرو، نجل ملكة بريطانيا، بسبب وقوفها في منطقة ممنوعة بأحد شوارع حي «مي فير» الراقي بوسط العاصمة لندن.

صحيفة «ديلي ميل» قالت إن الأمير أندرو، البالغ من العمر 53 عاما،ً والمصنّف خامساً في ترتيب ولاية عرش بريطانيا، كان يتناول الطعام في نادي «لولو» الخاص بالأعضاء، حين ترك سيارته الرباعية الدفع من طراز «لاند روفر» بالقرب منه، وقام أحد موظفي مراقبة وقوف السيارات بتحرير مخالفة.

وأضافت: إن أحد عناصر الحماية الأمنية المرافقة للأمير أندرو، هرع إلى الموظف بعد أن شاهده يصدر المخالفة وأبلغه بشخصية مالك السيارة، فقام بإزالتها على الفور، مشيرة إلى أن قصر باكنجهام، المقر الرسمي للملكة إليزابيث الثانية في لندن، رفض التعليق، فيما أكد متحدث باسم بلدية وستمنستر، المسئولة عن مخالفات وقوف السيارات وسط لندن، بأن البلدية تنظر في تفاصيل الحادثة.

ويأتي الحادث بعد أيام على إصدار مخالفة لسيارة وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلنتون، لوقوفها لمدة 45 دقيقة في أحد شوارع حي «مي فير» دون دفع الرسوم، بينما كانت تتسلم الجائزة التي منحها لها المعهد الملكي للشئون الدولية «تشاتم هاوس» وسط لندن في 11 أكتوبر الحالي، وقامت كلنتون بتسديد قيمة المخالفة، البالغة 40 جنيهاً إسترلينياً، عن طريق بطاقة الائتمان.