جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تواصل جمعية رسالة بتوزيع جلود ولحوم الأضاحي على المحتاجين

الجمعة 25 أكتوبر 2013 | 05:16 مساءً
القاهرة-Gololy
528
تواصل جمعية رسالة بتوزيع جلود ولحوم الأضاحي على المحتاجين

بعد مرور أيام على الاحتفال بعيد الأضحى المبارك,تواصل جمعية رسالة للأعمال الخيرية بمحافظة دمياط توزيع الأضاحي على جميع من تكفلهم الجمعية.

وقام فريق من المتطوعين بالجمعية بعمل حملة لتجميع صكوك وجلود الأضاحي هذا العام من عدد من المتبرعين على مدار عيد الأضحى وحتى الوقت الحالي.

و قام فريق الحملة هذا العام بدور مضاعف عن كل عام،حيث أكدت أنه للعام الرابع على التوالي تقيم جمعية رسالة بمحافظة دمياط حملة لتجميع صكوك وجلود ولحوم الأضاحي من المتبرعين بمشاركة العشرات من المتطوعين الباغين.

وأضافت أنه قد تم تجميع جلود ولحوم الأضاحي من جميع أنحاء المحافظة،منذ أول أيام عيد الأضحى ومازالوا مستمرين بالتجميع من خلال مراكز التجميع في الميادين العامة في المحافظة،وبعد ذلك يتم بيع الجلود والاستفادة من عائدها في أنشطة الجمعية المختلفة من مساعدة وإطعام أسر فقيرة وتجهيز العرائس ورعاية الأيتام، وخدمات للمكفوفين،وإطعام الأسر الفقيرة والقوافل الخيرية والكساء المجاني وإقامة المشاريع الصغيرة للأسر.

الجدير بالذكر أن رسالة قد قامت بتجميع صكوك الأضاحي من المضحين،الذي بلغ قيمة الصك 1900 جنيه للأبقار والجاموس و2500 للواحدة من الأغنام،وقد استعد المتطوعون لذبح 10 عجول و5 أغنام غداً الجمعة وتوزيع اللحوم على المستحقين.