جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اسم الدلع لايشواريا راي يثير أزمة مع حماتها

الاثنين 28 أكتوبر 2013 | 12:45 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
495
اسم الدلع لايشواريا راي يثير أزمة مع حماتها

فقدت زوجة النجم أميتاب باتشان، التحكم في أعصابها أثناء حضورها أحد الحفلات بصحبة النجمة ايشواريا راي، زوجة ابنها أبهيشيك، وقالت "إن على وسائل الإعلام عندما تتناول أسم زوجة الابن تدعوها ايشواريا راي باتشان وليست ايشواريا".

حدث كل ذلك عندما كانت كل من جايا باتشان وايشواريا في طريقهما إلي حفل عيد ميلاد ريحانة زوجة المخرج سوبهاش غاي.

الواقعة بدأت عندما دخلت ايشواريا ورأها وفد من الصحفيين بالحفل عندما سألوها التقاط بعض الصور، وبدءوا بدعوتها باسمها الأول فقط «أيشواريا»

هنا استدارت باتشان الام وصاحت في المصورين: "(لماذا تدعونها بـ ايشواريا؟ هل هي زميلة لكم؟)" في الوقت الذي ظلت فيه ايشواريا راي باتشان هادئة ولم ترد على الوضع، بل دعت حماتها للدخول إلي الحفل.

وفي رد فعل رافض لما حدث من الأم، علق أحد الصحفيين المتواجدين علي الموقف قائلا: "ماذا يمكن للمرء أن يدعوها؟ منذ وقت ما، ابهيشيك باتشان أيضا قد صرخ بنا لعدم الإشارة إلى زوجته بـ«أش» يقولون لنا أن اسمها هو ايشواريا وليس«أش»، هل كانوا يتوقعون منا أن ندعوها بـالسيدة باتشان؟".

الجدير بالذكر أن هذا الاحتكاك بين عائلة باتشان والصحافة بسبب النجمة ليس المرة الأولى، ففي الماضي أيضا طلب ابهيشيك باتشان من وسائل الإعلام الإشارة لزوجته بـ ايشواريا وليس « Ash» أو «أش».