جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نضال الأحمدية تتوعد أحلام بأخذ الثأر وتصفها بـ«الشرشوحة»

الاثنين 28 أكتوبر 2013 | 02:11 مساءً
القاهرة - Gololy
803
نضال الأحمدية تتوعد أحلام بأخذ الثأر وتصفها بـ«الشرشوحة»

اتهمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الفنانة الإماراتية أحلام بأنها من تقف وراء شائعات وفاتها التي تناقلتها وسائل الإعلام منذ عدة أيام.

نضال وجهت تهديدا لأحلام بأنها لن تترك ثأرها منها، ونعتتها بأقبح الألفاظ، حيث قالت: «هيدي الرسالة لأحلام.. إذا كنتي مفتكرة حالك إنك قادرة تكوني ملكة على مشاعرنا وأقدارنا وإننا بنموت أو بنعيش لأنك قادرة تتحكمي فينا عبر تويتر».

وأضافت: «أنا بوعدك يا أحلام من بعد ما استخدمتي كل علاقاتك.. ومن بعد ما أنا فشلت أخذ حقي بالقانون.. بوعدك وعد شرف إنه اللي عملتيه بأمي وفيي وبحسابي على تويتر، واللي عملتيه بسمعتي وسمعة ابني وسمعة زوجي، وسمعة آل الأحمدية.. وقلة الشرف وقلة الكرامة اللي شلتيها من راسك وحطيتيها فيي وبعائلتي رح تاخديهن حبة حبة».

وتابعت: «بدي أذكرك أنى أنا بنت الجبل، أنا من آل الأحمدية، إذا ما بتفهمي مين يعني آل الأحمدية، نحن من سلالة حاتم طي، إذا ما بتفهمي مين حاتم طي لأنك أمية وشرشوحة أسألي، انتي وشرابة الخرج اللي معك وأي شرابة خرج راح يدافع عنك راح أخذ حقي منك، مثل ما قال القرآن الكريم العين بالعين والأذن بالأذن والأنف بالأنف والسن بالسن والبادي أظلم، وحياة شوارب بيي ودماته هخليكي تندمي كل عمرك انك اعتديتي عليي، فهمتي يا طقاقة».