جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ترحيل اللاعب محمد يوسف من روسيا بعد رفعه شعار رابعة

الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 | 02:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
502
ترحيل اللاعب محمد يوسف من روسيا بعد رفعه شعار رابعة

عاد إلى مطار القاهرة الدولي، لاعب منتخب مصر للكونغ فو, محمد يوسف رمضان، مرحلا بقرار من البعثة المصرية المشاركة في بطولة العالم في مدينة سان بطرسبرج الروسية, بعد رفعه علامة رابعة خلال حصوله على الميدالية الذهبية في البطولة.

اللاعب وصل المطار على الطائرة الروسية القادمة من موسكو بدون أية مرافقين، حيث أنهى إجراءات وصوله بدون مشاكل وتوجه إلى منزله, مُبعدًا من البعثة التي تعود بعد انتهاء فعاليات بطولة العالم.

يذكر أنه تم وقف اللاعب والحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للكونغ فو، وحرمانه من تمثيل مصر في المحافل الدولية بداية من بطولة العالم المقبلة بماليزيا، بسبب إشارته بعلامة رابعة، التي يرفعها أنصار جماعة الإخوان المسلمين, وارتدائه قميص مزين بالإشارة نفسها خلال حفل التتويج .

اللاعب كان قد فاز في المباراة النهائية لوزن 90 كجم على اللاعب الإيراني أرمان بازيارى بنتيجة 2- 0، قبل أن يرفع شارة رابعة أثناء وجوده على منصة التتويج، وارتداء "تي شيرت" يحمل شعار رابعة أثناء التتويج .

قال لاعب الكونغ فو محمد يوسف، الذي لوّح بـ«شعار رابعة»، خلال تسلمه الميدالية الذهبية في دورة الألعاب القتالية الدولية لمنافسات رياضة الكونغ فو في روسيا، السبت،

يوسف قال: إن هدفه من ذلك كان رسالة وفاء وتعاطف أراد إيصالها للعالم، مضيفاً: ، إن رفع شعار رابعة كان رسالة وفاء وتعاطف أردت أن تصل إلى العالم أجمع عن طريق ارتداء قميص عليه علامة رابعة والتلويح بالعلامة نفسها، ودافع اللاعب عن هذا التصرف، معتبرًا أنه لا يتعارض مع كونه يمثل مصر في البطولة في المقام الأول، معربًا في الوقت نفسه عن تحفظه إزاء الإجراءات التي اتخذها اتحاد الكونغ فو ضده، كما عبّر عن شكره لكل من سانده وشجعه عقب تلك الإجراءات.