جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. جوزيف بلاتر يسخر من كريستيانو.. ثم يعود ويعتذر

الاربعاء 30 أكتوبر 2013 | 08:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
394
بالفيديو.. جوزيف بلاتر يسخر من كريستيانو.. ثم يعود ويعتذر

قام جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمفاجأة جميع الحاضرين في مؤتمر جامعة أوكسفورد السنوي، عندما قام بتقليد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل مضحك، عقب اجتماع مع عدد من طلاب الجامعة.

‎تقليد بلاتر جاء بعد أن تم توجيه سؤال إليه عن من هو اللاعب الأفضل في العالم مابين ميسي ورونالدو، ووصف كلاً منهم بكلمات قليلة كاشفاً عمن يفضل في النهاية حيث قال : ميسي هو فتى جيد أما رونالدو فهو أكثر قيادية في أرضية الملعب لكنه يصرف الكثير من الوقت على تصفيف شعره وكلاهما يعجبني لكنني أفضل ليونيل ميسي .

الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بدوره بعث برسالة إلى السويسري جوزيف بلاتر يطالبه فيها بتصحيح ما ورد على لسانه من عبارة ساخرة إزاء مهاجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مسئولو النادي الملكي أعربوا عن انزعاجهم وغضبهم من التصريحات والتصرفات التي أبداها بلاتر، وذلك عندما سُئل بلاتر عن اللاعب الذي يراه مرشحاً لتحقيق جائزة الكرة الذهبية لعام 2013 ليكشف عن أمنياته بتحقيق الأرجنتيني ليونيل ميسي للجائزة، وساخراً في الوقت ذاته من النجم البرتغالي بأنه لاعب يهتم بصرف الأموال على تصفيف شعره حسب الموضة.

كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أكد لوسائل الإعلام أن النادي قد بعث برسالة إلى "الفيفا" يطالبه بتصحيح ما تم الإشارة إليه بالسخرية من لاعب الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً أن ما بدر من رئيس الفيفا هو أمر فيه عدم احترام للاعب.

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» رد على الخطاب الذي أرسله نادي ريـال مدريد، للتراجع عن تصريحاته المثيرة للجدل بخصوص لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو والتي سخر فيها من الأخير، معتذرا عما بدر منه، معرباً عن أسفه للآثار التي نتجت عما قاله بخصوص كريستيانو، مشيرا إلى أن الأخير على نفس مستوى الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، مذكرا بأنه يحب ريـال مدريد منذ الصغر.