جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لأول مرة منذ 902 يوما.. ليونيل ميسي لا يسجل في 3 مباريات متتالية

الخميس 31 أكتوبر 2013 | 07:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
338
لأول مرة منذ 902 يوما.. ليونيل ميسي لا يسجل في 3 مباريات متتالية

فاز فريق برشلونة الإسباني، على فريق سلتا فيجو، في ملعب الأخير، ليشدد قبضته على الصدارة التي سيطر عليها بعد الفوز في الكلاسيكو 2-1 على ريال مدريد.

فوز الفريق الكاتالوني شهد أمراً سلبياً لم يحدث منذ 11 مايو 2011، حيث أن نجم الفريق ليونيل ميسي فشل بالتسجيل في المباراة الثالثة على التوالي، ليعيد شيئاً لم يحدث منذ 902 يوماً.

أخر مرة لم يسجل فيها ميسي لـ 3 مباريات متتالية خلال بطولة الدوري الإسباني كانت في مواجهات ريال سوسيداد واسبانيول وليفانتي، والتي كانت ما بين 30 أبريل إلى 11 مايو من عام 2011، والفارق الوحيد بين حالة الصيام تلك وحالة الصيام الجديدة، أن ليونيل ميسي بدأ المباريات كلها تحت قيادة جوارديولا، في حين أنه هذه المرة بدأ مباراتين ضد الريال وسلتا فيجو ودخل احتياطياً مع أوساسونا.

مباراة برشلونة ضد سلتا فيجو، شهدت محاولات كثيرة من ليونيل ميسي، لكن تألق حارس الفريق الخاسر منعه، وظهر ميسي حريصاً بشكل واضح على التسجيل ليكسر هذا النحس الملازم له مؤخراً لكنه لم ينجح بذلك.

صيام ميسي التهديفي في 3 مباريات متتالية من الدوري الاسباني أمر اعتقد كثيرون أنه لن يحدث أبداً، خصوصاً خلال هذه الفترة الممتازة للبرسا.