جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكبر إنجاز حققته كريس جر في حياتها

الجمعة 01 نوفمبر 2013 | 09:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
744
أكبر إنجاز حققته كريس جر في حياتها

وصفت الفنانة اللبنانية كريس جر مشاركتها في برنامج The Voice بالتجربة التي لا تنسى، مشددة على أنها تعملت الكثير من مدربها في البرنامج النجم العراقي كاظم الساهر.

كريس أكدت أنها مازالت على تواصل مع القيصر الذي أوفى بوعده مع المشتركين، ويمنحهم فرصة الوقوف على المسرح في مواجهة مباشرة مع الجمهور في حفلاته، وعنه قالت: «كاظم إنسان محترم ومهضوم، في إحدى المرات جرّب أن يتحدث معي بالإنجليزية، من هنا أحسست باهتمامه الكبير بي كموهبة لفتت انظاره».

وأضافت: «يقول لي باستمرار أنني امتلك «استيل» غنائياً خاصاً ومظهراً خاصاً أيضاً مختلفاً عن الآخرين، وخلال البرنامج كان يترك لنا حرية اختيار الاغنيات التي قدمناها في The Voice، بعكس الفرق الثانية، وكان يطلب منّا أن نبقى على طبيعتنا في كل شيء، بالفعل هو انسان رائع بكل المقاييس».

أكبر إنجاز حققته كريس حتى الآن في مسيرتها الفنية كشفت عنه قائلة: «أكبر إنجاز حققته طبعاً وقوفي في بيت الدين إلى جانب النجم الكبير كاظم الساهر أمام 4000 شخص بالاشتراك مع زملائي في البرنامج نور عرقسوسي ويسرا محنوش ووسام، أنه من أجمل الاحداث التي مرت في حياتي، اذكر أنني كنت في ايطاليا ووصلت مباشرة من المطار إلى أرض المهرجان للقيام بالبروفا، أمضيت 48 ساعة بلا نوم، أشكر الله أنني لم أغفُ على الطريق»