جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا: زوج ابنتي ليس رجلاً

الجمعة 01 نوفمبر 2013 | 12:53 مساءً
القاهرة - Gololy
342
دييجو مارادونا: زوج ابنتي ليس رجلاً

شن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو مارادونا، هجوما حاداً على زوج ابنته السابق ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، سيرخيو أجويرو، ووصفه بـ"الجبان"، وذلك خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ53.

مارادونا قال في تصريحات من دبي لبرنامج "راديو مترو" الأرجنتيني، بمناسبة عيد ميلاده الـ53، بخصوص النزاع القضائي بين ابنته جيانينا وأجويرو على ابنهما بنيامين: "في الجلسة المقبلة مع المحامين سأكون هناك إلى جانبها، فأنا في قمة الغضب من هذا الجبان"، الذي لا يمت للرجولة بأي صفة، في إشارة لأجويرو الذي لم يذكر اسمه، والذي انفصل عن ابنته أوائل العام الجاري بعد أربعة أعوام من الزواج.

مدرب التانجو السابق وهدافه أضاف وهو في حالة كبيرة من الانفعال: "أنا لا أذهب إلى المحامين لأقول لهم إنني وسيم وكذا وكذا لأربح القضية، إذا كانت الوسامة شيء جيد فلتساعده في تسجيل الأهداف.. أقول لابنتي لا تخافي من أحد مثلما يفعل الآخر، فهو لا يفيد في شيء، المرة القادمة سأكون إلى جانبك لأرى إذا كان سيقول لك شيئا، إنه جبان، ولا أريد أن أذكر اسمه، إنه شخص ضعيف وليس رجلاً.

مارادونا تابع قائلاً: تحدثت مع حفيدي بنيامين قبل يومين عبر "سكاي بي"، وقال لي: يا جدي إذا لم أستطع رؤيتك، أود أن أقول لك عيد ميلاد سعيدن، وأضاف: بعدها انهمرت في البكاء، فليطمأن حفيدي لأنني سأكون إلى جانبه دائما، سأدافع عنه حتى الموت.

واحتفل مارادونا بعيد ميلاده في دبي مع رفيقته روثيو أوليفا وأعرب عن سعادته لتلقيه التهنئة من عدد من اللاعبين والشخصيات، مثل رئيس الاتحاد الدولي للعبة، جوزيف بلاتر، ولاعب وسط منتخب الأرجنتين وبرشلونة خافيير ماسكيرانو، ولاعب باريس سان جيرمان خافيير باستوري.