جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليفر بول يتعاقد رسمياً مع ملكة جمال العالم روزانا دافيسون

الثلاثاء 05 نوفمبر 2013 | 12:47 مساءً
القاهرة - Gololy
1096
ليفر بول يتعاقد رسمياً مع ملكة جمال العالم روزانا دافيسون

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تعاقده رسمياً مع الفائزة بمسابقة ملكة جمال العالم لعام 2003 في الصين، الأيرلندية «روزانا دافيسون»؛ وذلك للعمل كمقدمة برامج ضمن طاقم قناة "ليفربول تي في" المتخصصة في شؤون النادي الإنجليزي

الفتاة البالغ عمرها 29 عاما انضمت إلى طاقم عمل"ليفربول تي في" القناة الرسمية للنادي الإنجليزي، ابتداءً من العام الحالي ، بعد تصريحات عديدة تبرز عشقها للانجليزي دون منافس.

«روزانا دافيسون» باشرت عملها بالفعل كمقدمة في قناة ليفربول التلفزيونية الرسمية بحلقتين من برنامجها تناولت فيهما الحديث عن تاريخ اللاعبين الأيرلنديين الذين دافعوا عن ألوان فريق « الريدز».

وأعربت ابنة الشاعر والموسيقي الشهير كريس دو بيرغ عن سعادتها باكتمال عملية تصوير الحلقتين الأولى والثانية في البرنامج الذي يهتم بتوثيق تاريخ اللاعبين الإيرلنديين الذين لعبوا لفريق "ليفربول" على مر تاريخه.

وأبدت "روزانا" مجدداً إعجابها الشديد بالفريق المُتوج ببطولة دوري أوروبا 5 مرات، لافتة في الوقت ذاته إلى أنّها مجنونة بفريق "الريدز" منذ نعومة أظافرها، حيث كانت تحرص بين الفينة والأخرى على التواجد في ملعب " آنفيلد" من أجل الاستمتاع بمشاهدة فريقها المفضل.

روزانا دافيسون
روزانا دافيسون
روزانا دافيسون
روزانا دافيسون