جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف القرضاوي يصف المسلماني بالمذيع «المتفاصح»

الثلاثاء 05 نوفمبر 2013 | 11:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
294
يوسف القرضاوي يصف المسلماني بالمذيع «المتفاصح»

نشر موقع الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، مقالًا للكاتب وليد أبو النجا، يهاجم فيه أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئاسة الجمهورية، واصفه بالمذيع المتفاصح.

الكاتب قال: «لا تحدثني عن المنطق حين يتطاول الأشرار على الأخيار، والأرجاس الأنجاس على الصالحين الأطهار، والجهلة الأميون على العلماء الأحبار، ولى زمن المنطق والمناطقة، ونحن في زمن اللا منطق، زمن الاعوجاج والانحراف والفوضى، زمن الانقلاب وذيوله» وفقًا لقوله.

وأضاف: «ألم يبق أحد يرد على الشيخ القرضاوي في مصر إلا المتردية والنطيحة وما يعاف السبع أن يأكله، أو كما يقول المثل: «إلا زعيط ونعيط ونطاط الحيط»، والمذيع المسلماني، الذي فتحت له طاقة ليلة القدر فتحول من مجرد مذيع «متفاصح» على باب الله إلى منظِّر للسياسة المصرية، لم يبق إلا هؤلاء وأمثالهم لكي يردوا على الشيخ القرضاوي»حسبما ورد في مقاله.

وتابع: إن كان ولا بد يا مسلماني أن ترد على أحد، فدونك أولا من أهانك وفضحك على رؤوس الأشهاد، مرتضى منصور، أم أنك لم تسمع بما قاله في حقك؟ ما علينا.

يذكر أن المسلماني قال: «إن الشيخ يوسف القرضاوي الذي عاش عمره وسطيًا وله مؤلفات كبيرة ولكن بسبب هذه العوامل أصبح ضد نفسه حاليًا وينسف مؤلفاته السابقة بأفكاره الحالية».