جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسري فودة يكشف سبب توقف برنامجه وموقفه من الفريق عبد الفتاح السيسي

الخميس 07 نوفمبر 2013 | 04:00 مساءً
القاهرة - Gololy
397
يسري فودة يكشف سبب توقف برنامجه وموقفه من الفريق عبد الفتاح السيسي

أرجع الإعلامي المصري يسري فودة أسباب توقف برنامجه «آخر كلام» الذي يذاع على قناة «ON TV»، وابتعاده عن العمل الإعلامي خلال الفترة الماضية، إلى استكمال علاجه من حادث السيارة الذي تعرض له في شهر مارس الماضي.

فودة قال إنه تغيب عن الظهور الإعلامي خلال الفترة الماضية بسبب خضوعه لفحوصات طبية وجلسات علاج طبيعي مكثفة للقضاء على آثار الحادث الذي تعرض له منذ عدة أشهر، مشيرا إلى أنه لم يتمكن من إكمال العلاج بعد الحادث، حيث اضطر للعودة سريعًا إلى الشاشة بسبب الأحداث التي سبقت يوم30 يونيو.

الإعلامي المصري أكد على أنه سيستكمل مسيرة إظهار الحق والحقيقة، وذلك على الرغم من علمه أن هناك من الجمهور من يقف إلى أقصى اليمين ومن يقف إلى أقصى اليسار، وأنهم لن يرضوا عن بعض مما سيقدمه، مشيرا إلى أن عزائه يكمن في ثقته بأن هذا قدر من يحاول أن يتجرد في مجال العمل الصحفي من أي انتماء غير الانتماء للقيم المهنية والوطنية.

وعن رأيه في ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، قال: «من حق أي مواطن مصري الترشح بما يضمنه القانون»، مشيرا إلى أنه التقى بالسيسي ثلاث مرات فقط، الأولى كانت في بداية اندلاع ثورة 25 يناير أثناء الـ18 يوم، وكان مع وفد من الإعلاميين والمثقفين، و المرتين الأخريين كانا خلال العامين الماضيين، ووصفه بأنه إنسان مهني وطني، ولديه القدرة على رؤية عميقة للمجال الذي يعمل به.