جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل ما دار في زيارة مصطفى يونس لمحمد حسني مبارك

السبت 09 نوفمبر 2013 | 04:37 مساءً
القاهرة -Gololy
578
تفاصيل ما دار في زيارة مصطفى يونس لمحمد حسني مبارك

أكد الكابتن مصطفي يونس نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الرئيس الأسبق حسنى مبارك بحالة صحية جيدة وبكامل تركيزه، غير انه أبدى حزنه الشديد على ما يحدث في البلد، سواء في الفترة الحالية أو في زمن الإخوان.

وأضاف يونس أن مبارك قال له بالنص خلال زيارته له بمستشفي المعادي العسكري : «أنا بحب البلد دى زى كل المصريين، ومش عايز أخرج من المستشفى، عشان ما أعملش مشاكل للبلد من كتر خوفى عليها».

ونقل «مبارك» أيضاً للاعب الأهلي السابق، أن احتجازه داخل المستشفى جاء بطلب منه، وأن أي كلام عن احتجازه أو إقامته الجبرية، أو غير ذلك من قبل أي مسئول غير صحيح بالمرة، وأنه يحترم أي قرار للقضاء في هذا الشأن، مشدداً على رفضه الخروج من المستشفى.

يونس سأل الرئيس الأسبق عن 51 مليار دولار تركها في خزانة الدولة عند تنحيه،الذي رد بالنص :«أنا تركت 51 مليار دولار للدولة، هما راحوا فين؟ عايز أى مسئول في الدولة يجاوبني على السؤال».

وتابع «مبارك» خلال حديثه مع لاعب الأهلي السابق: « لن أستريح، حتى أحصل على البراءة من قتل المتظاهرين، ده هيفرق معايا كتير بعيداً عن أى اتهامات أخرى، استحالة أصدر أى أمر بقتل المصريين»، كما تطرق «مبارك» إلى الحديث عن أحوال الرياضة المصرية والرياضيين، مبدياً حزنه الشديد على هزيمة المنتخب بسداسية من غانا، وقال إنها مفاجأة لم يكن يتوقعها، وإنها زادت من حزنه على البلد وعلى أحوال المصريين الذين لا يجدون فرحة لهم، مبديا تعاطفه مع اللاعبين والمنتخب .

حسني مبارك
مصطفى يونس