جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسرار الرقم 23 في حياة ديفيد بيكهام

السبت 09 نوفمبر 2013 | 04:26 مساءً
القاهرة - فوزية الباز
1294
أسرار الرقم 23 في حياة ديفيد بيكهام

تمتلي حياة الانجليزي الوسيم ديفيد بيكهام نجم منتخب انجلترا بالإثارة حتى بعد اعتزاله اللعب الدولي، وللارقام معانى مميزة في حياة بيكهام وابنه بروكلين الذي بدأ تدريباته ضمن فريق الاشبال بمانشستر يونايتد.

عندما احترف الانجليزي المعتزل ديفيد بيكهام في نادي مانشستر يونايتد، اختار الرقم 10 بدلاً من 7 الذي كان يشغله قائد الفريق آنذاك اريك كانتونا، وعندما قرر كانتونا الاعتزال، عاد بيكهام ليرتدى قميصه المفضل رقم 7 الذي يتوافق في عدده مع عدد حروف اسمه BECKHAM.

رقم بيكهام المفضل ظل برفقته حتى انتقل من مانشستر يونايتد للمنافس التقليدي ريال مدريد، غير أنه وجد رقمه مشغولا مع راؤول، وكان بيكهام قريبا من اتخاذ الرقم 77، إلا انه اختار الرقم 23 إعجاباً بأسطورة السلة الأمريكية مايكل جوردان.

وتشير التحليلات الدقيقة لمسيرة بيكهام إلى عدة حقائق بشان سر الرقم 23 في حياته، فولادة ابنه الأكبر بروكلين كانت في مستهل بلوغ بيكهام لعامه الثالث والعشرين، كما أن أول ظهور له في المان يونايتد كان في 23 سبتمبر 1992.

ياتي الهدف الذي سجله بيكهام وأهل منتخب بلاده لكأس العالم بفوزه على اليونان كان على بعد 23 ياردة، هذا بالإضافة إلى إعجاب اللاعب الإنجليزي بيكهام بأسطورة كرة السلة الأمريكية مايكل جوردان الذي يحمل الرقم 23.

بروكلين بيكهام البالغ من العمر 14 عاما روث سحر الرقم 23 منذ ولادته، واختار ان يواصل مسيرة ابيه بارتدائه القميص رقم 23 في تدريباته مع اشبال مانشيستر يونايتد في مستهل حياته الكروية ، وهى المفارقة التى نادرا ما تحدث!.