جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نوارة نجم تطالب نساء مصر بالخروج في مظاهرة «صويت»

السبت 16 نوفمبر 2013 | 03:00 مساءً
القاهرة - Gololy
672
نوارة نجم تطالب نساء مصر بالخروج في مظاهرة «صويت»

سخرت الكاتبة الصحفية والناشطة السياسية نوارة نجم من تقرير «رويترز» الذي أكد على إن مصر أسوأ بلد عربي في معاملة المرأة، وفي نفس الوقت ظهور تقرير دولي آخر يشير إلى أن المرأة المصرية حصلت على المركز الثالث في الإثارة والجاذبية بين نساء العالم.

نوارة قالت: «الخواجات مرة يعملوا تقرير يقولوا الست المصرية اكتر ست بتعاني في الدنيا، وبعدين يقولوا لنا انتوا الأكثر جاذبية وإثارة.. التقرير الخواجاتي الجاي بعنوان: سيبك منهم ده مافيش غيري.. هم راسمين على غزو مصر من خلال الزواج من مصريات؟».

الكاتبة الصحفية طالبت المصريات بمقاومة هذا الغزو عن طريق «الصويت» حيث قالت: «طب إحنا ممكن نعمل مقاومة شعبية، نطلع لهم في مظاهرة صويت، كل واحدة ترقع بالحياني كلنا في نفس واحد.. وبكده نطرد الغزاة، وللعلم بقى، شاهندة مقلد في مذكراتها كتبت إن الإقطاعيين اتهزموا في كمشيش بالطريقة دي.. نسوان القرية طلعوا كلهم عليهم وراحوا راقعين بالصوت، قاموا التانيين هربوا من قدامهم».

وأضافت -على حسابها الخاص على موقع «الفيس بوك»-: «يا ريت ماحدش له دعوة بينا.. رجالة مصر حمادة.. ونسوانها حمادة تاني خالص، ربنا ما يوري حد.. ادينا بنحذر اهو».