جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاميلا باركر: تشارلز يثير غضبي بذلك التصرف!!

الاحد 17 نوفمبر 2013 | 05:43 مساءً
القاهرة - Gololy
593
كاميلا باركر: تشارلز يثير غضبي بذلك التصرف!!

كشفت دوقة كورنوال كاميلا باركر، زوجة الأمير تشارلز، ولي العهد البريطاني عن أن زوجها شخصية «صعبة» للغاية فيما يتعلق باختيار هدية لعيد ميلاده.

وقد جاءت مناسبة تلك التصريح لبلوغ الأمير الـ65 من عمره تلك الأيام، وقد أكملت كاميلا قولها لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «من غير المرجح أن يحتفل بتقاعده ما لم تغن له أغنية عيد ميلاد سعيد».

وأضافت الدوقة أنه الشخص الأكثر صعوبة في العالم لشراء هدية له وعلى النقيض من باقي أفراد العائلة الملكية «أقضي فترة طويلة جدًا في محاولة العثور على هدية مناسبة له، وحين أقدمها له يرد شاكرًا بطريقة تثير غضبي!».

وبحسب «ديلي ميل»، نقلًا عن باركر، فإن الزوج يضع قائمة من الأشياء التي يريدها هدية؛ لكي يضمن حصوله على ما يريد، وتجد الوقت الذي يحتفل فيه زوجها بعيد ميلاده ومن ثم عيد الميلاد من كل عام مستحيلًا؛ لأنه يملي عليها شراء هديتين.

وتمكنت الدوقة في نهاية المطاف من شراء الهدية المناسبة «وكانت مجموعة من الأواني المصنوعة من الخزف»، ولابد أنها على ثقة من كونها ستحظى إعجابه وسيكون سعيدًا بها؛ لأنه يجمع الكثير من الأشياء من هذا القبيل».

وأكدت كاميلا باركر أن عيد ميلاد تشارلز مناسبة للرثاء وليس للاحتفال، بالنسبة له؛ لأنها تعني التقاعد «وفي حالتي لم أحتفل ببلوغي هذه السن، ولحسن الحظ لحق بي الآن وأصبحنا متقاعدين على حد سواء».

ثم اختتمت: «إنه لا يتوقف عن العمل رغم الإرهاق في أي وقت، وأطلب منه في الكثير من الأحيان قضاء بعض الوقت معًا لكنه يجيب بصورة مستمرة أن عليه إنجاز العمل الذي يقوم به أولًا».