جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيقة كريج جونستون وراء اعتزاله المبكر

الاثنين 18 نوفمبر 2013 | 09:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
458
شقيقة كريج جونستون وراء اعتزاله المبكر

لم يكن يعلم النجم الاسترالي كريج جونستون لاعب ليفربول الانجليزي المعتزل، وهو يرتقي سلم النجومية كأول لاعب استرالي يحظى بتحقيق بطولة الدوري المحلي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس أبطال الأندية الأوروبية برفقة ناديه ليفربول ، أنه سيعتزل اللعب بعد 271 مباراة فقط.

فأجا كريج جونستون الجميع بأمر لم تعتاده الكرة العالمية على الإطلاق، عندما أعلن اعتزاله وهو في سن السابعة والعشرين فقط،. لم تكن الكلمات الرقيقة من زميله كيني دالجليش أو من مجلس إدارة ليفربول كافية لدفع جونستون إلى تغيير رأيه.

اضطر جونستون لإعلان اعتزاله إثر تعرض شقيقته لحادث سير، وتعرض حياتها للخطر وحاجتها لرعاية دائمة، مما دفعه لاتخاذ قراره المفاجئ إنقاذا لأخته .

استطاع جونستون حتى بعد اعتزاله كرة القدم، أن يتمتع بحيوية الشباب ويستمتع بالحياة، حتى انه قام ساعد كثيراً في تصميم حذاء مبتكر في التسعينيات، وكرس وقته لممارسة هوايته المفضلة في التصوير الفوتوغرافي متنقلاً بين فلوريدا وأستراليا.

وقد دخل جونستون متحف مشاهير الإتحاد الأسترالي لكرة القدم عام 2005، وبعد ثلاث سنوات منح أعلى وسام شرف من اللاعبين المحترفين في أستراليا، وهو وسام لم يمنح من قبله، إلا إلى مارستون وأسطورة أستراليا جوني وارن.