جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طاهر أبوزيد: أنا صاحب الفضل على أبوتريكة

الاثنين 18 نوفمبر 2013 | 09:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
535
طاهر أبوزيد: أنا صاحب الفضل على أبوتريكة

أكد وزير الرياضة المصري، طاهر أبوزيد، أنه صاحب الفضل على لاعب الأهلي محمد أبوتريكة، في ارتداء قميص الأهلي، مشيراً إلى أن عدم تسلمه ميدالية التتويج الأفريقي منه، أمر له علاقة بكونه وزيرا في حكومة انقلابية كما يرى اللاعب.

أبوزيد قال في مداخلة لقناة «إم بي سي مصر»: أنا صاحب الفضل على أبوتريكة في ارتدائه قميص الأهلي، فهو جاء لي عندما كنت عضوا بمجلس إدارة الأهلي وطلب وساطتي للعب في النادي، ولا يوجد أي تقارب بيني وبينه فأنا أكبر منه سنا.. وانتهيت من أمور النجومية منذ زمن وتجاوزتها.

وأضاف: عدم تسلم أبوتريكة الميدالية مني لم ألحظه في حينها ولكن بُلغت بعد الحفل بما حدث، وعلمت بعد ذلك أن اللاعب لديه موقف مني كوزير في حكومة ما بعد 30 يونيو والتي يراها انقلابية، على حد تعبيره، وهذا الذي نمى إلى علمي، فالموضوع لا يوجد به أمور شخصية بيني وبين أبوتريكة.

نجم الأهلي السابق في حقبة الثمانينات تابع قائلاً: ليس لدي أي موقف شخصي من أبوتريكة، ولا أعرف إذا كان الأهلي عاقبه أم لا، ولكن من وجهة نظري اللاعب لا يستحق العقاب فهو حر في مسألة تسلم الميدالية أم لا، ولكن يوجد على المنصة شخصيات كروية مهمة فهو يسيء لنفسه في المقام الأول وليس لي.

وزير الرياضة وجه رسالة لأبوتريكة في نهاية المداخلة الهاتفية قائلا: مصر العظيمة التي من المفترض أن نلتف كلنا حولها لا بد على نجوم الرياضة أن يكونوا على مستوى المسئولية تجاهها، وهذا الوطن لا يقبل خلط السياسة بالرياضة، وهذا الوقت الذي يجب أن يتوحد فيه الرياضيون ويضربوا المثل والقدوة في هذا التوقيت.