جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السفارة المصرية في واشنطن تدعم مستشفى 57357

الاثنين 18 نوفمبر 2013 | 02:47 مساءً
القاهرة-Gololy
486
السفارة المصرية في واشنطن تدعم مستشفى 57357

في إطار جهود السفارة المصرية في واشنطن لدعم مستشفى سرطان الأطفال 57357، وبالتعاون مع الشبكة المصرية لمكافحة مرض السرطان.

شارك السفير محمد توفيق سفير مصر في واشنطن في احتفالية عقدت لجمع التبرعات في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، والتي شهدت حضوراً مكثفاً من الجالية المصرية، حيث بادر الجميع للمشاركة في تلك الحملة دعماً لمستشفى الأطفال ومساهمة في التوسعات الجديدة التي ستشهدها مباني المستشفى قريباً.

وفى نفس الإطار، شارك الوزير المفوض ياسر النجار نائب رئيس البعثة الدبلوماسية في واشنطن، وهاني ناجى قنصل مصر العام في واشنطن، في احتفالية أخرى أقامها اتحاد المصريين الأمريكيين بالتعاون مع الشبكة المصرية لمكافحة السرطان في مدينة واشنطن، بهدف جمع التبرعات دعماً لمستشفى 57357.

وقد شهد الاحتفال الإعلان عن أول فرع للشبكة المصرية لمكافحة السرطان فى واشنطن لتكون مسئولة عن تنظيم كافة الفعاليات التي تدعم مستشفى سرطان الأطفال في مصر.

يذكر أن الشبكة المصرية لمكافحة مرض السرطان هي منظمة لا تهدف إلى الربح مقرها الولايات المتحدة الأمريكية وتهدف إلى دعم الجهود المبذولة في مصر لمكافحة السرطان بما في ذلك بناء المستشفيات المتخصصة، بالإضافة إلى إرسال التبرعات المادية والعينية بما في ذلك الأجهزة الطبية المتطورة والأدوية وكافة احتياجات مستشفى السرطان في مصر.