جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد خطيب زينب أسامة نجمة ستار أكاديمي9

الاربعاء 20 نوفمبر 2013 | 03:43 مساءً
القاهرة - Gololy
2338
شاهد خطيب زينب أسامة نجمة ستار أكاديمي9

نجحت المشتركة المغربية زينب أسامة في تحقيق مستوى متقدم خلال فترة قصيرة من دخولها برنامج ستار أكاديمي، حتى أنها لم تدخل ولو مرة واحدة في دائرة الخطر.

زينب مخطوبة لشاب مصري يُدعى أحمد الحميلي، ويعمل في مجال الإنتاج و الإعلام، ويوزّع إقامته ما بين مصر والسعودية، ولكنه حريص على متابعة ودعم خطيبته التي أعرب عن رضاه عن مستواها الفني والأخلاقي داخل الأكاديمية.

أحمد كشف تفاصيل معرفته بزينب قائلاًً: «تعرّفت إلى زينب عن طريق صديقة مشتركة، وتواصلنا سوياً، ومنذ اللقاء الأوّل، حدث ما يُسمّى بالكيمياء بيننا، أي انسجام وارتياح غريب ورغبة في التعرف إلى بعضنا البعض».

خطيب زينب أكد أنه لا يغار من قرب الأخيرة لمعظم شباب الأكاديمية، وبرر ذلك بقوله: «بالطبع أنّ أيّ رجل يغار على من يحب، ولكنّ زينب فنّانة تتعامل مع الرجال والنساء على حدّ سواء، وسوف تفعل ذلك مستقبلاً، لكن ما يهمّني، على الصعيد الشخصي، هو حدود التعامل، وبالنسبة إلى قرب الشباب أكثر، فهذا طبيعيّ، لأنّ تعامل الشباب يكون عملياً ومضبوطاً؛ أمّا بالنسبة إلى الفتيات فإنّ تعاملهنّ يكون مليئاً دائماً بالمشاحنات والغيرة وسوء التفاهم، خصوصاً في ظلّ تعدّد الجنسيات؛ وبمعنى أدق: «الشباب أقلّ حساسية من البنات».

 

خطيب زينب اسامة
زينب اسامة