جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد فوزه بأفضل لاعب في فرنسا.. زلاتان إبراهيموفيتش: لم أصفق لكريستيانو

الجمعة 22 نوفمبر 2013 | 03:30 مساءً
القاهرة - Gololy
571
بعد فوزه بأفضل لاعب في فرنسا.. زلاتان إبراهيموفيتش: لم أصفق لكريستيانو

نفى زلاتان إبراهيموفيتش، قائد منتخب السويد، أن يكون قد قام بالتصفيق تحية لنجم وقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، بعد أن سجل أهدافه الثلاثة "هاتريك" في مباراة المنتخبين في الدور الفاصل للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسى كان قد شوهد وهو يصفق بعد أن سجل رونالدو هدفه الثالث في اللقاء الذي انتهى بفوز البرتغال في مالمو في لقاء العودة 3/2 وقضى فعلياعلي آمال السويد, غير أن إبرا أكد أنه كان يحاول فقط أن يرفع الروح المعنوية لزملائه وليس إظهار إعجابه لنجم ريال مدريد.

إبراهيموفيتش قال في تصريحات لصحيفة "جازيتا ديلو سبورت": كنت أصفق لرونالدو? لا كنت أحاول فقط تشجيع زملائي، لقد صفقت كي أرفع من روحهم المعنوية في الدقائق الأخيرة من اللقاء، مضيفاً: لقد تأخرنا في المباريات من قبل ومن المهم عدم الاستسلام حتى الصافرة الأخيرة من اللقاء لأن أي شيء غير متوقع يمكن أن يحدث، ومع ذلك اعترف النجم السويدى بإعجابه برونالدو في الهجمات المرتدة، ولكنه حمل دفاع السويد المسئولية بسبب الفجوات الدفاعية التي سهلت مهمة قائد البرتغال في اللقاء.

كانت مجلة GQ الفرنسية قد اختارت اللاعب السويدي كأفضل لاعب في عام 2013 في فرنسا، علماً أن اللاعب تألق مع الفريق الباريسي منذ بداية الموسم الحالي، وحقق معه لقب الدوري الفرنسي في الموسم الأخير.