جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عروض جوية تحتفي باليوم الوطني في العين

الاربعاء 27 نوفمبر 2013 | 01:57 مساءً
القاهرة-Gololy
340
عروض جوية تحتفي باليوم الوطني في العين

تبدأ بلدية العين فعاليات احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطني الـ42 للإمارات، بأنشطة عدة، لترسيخ قيم الولاء والانتماء لتراث الإمارات، وتعظيم مفهوم روح الاتحاد.

وأعلنت مدير إدارة العلاقات العامة والاتصالات بالبلدية، مهرة المهيري، أنها استكملت استعدادات فعالياتها التي ستستمر حتى الثاني من ديسمبر المقبل، حيث تشهد المدينة فعالية واحة التراث، التي تتضمن الأستوديو التراثي في واحة العين، وسط ظلال نخيل المدينة الخضراء وأفلاجها، إلى جانب مجموعة من الأنشطة التراثية والشعبية بهدف اطلاع المواطنين والمقيمين على تاريخ الإمارات، في أجواء الواحات والمواقع الأثرية بالمدينة.

وأوضحت المهيري أن حديقة الجاهلي ستستضيف مجموعة من عروض الفنون والرقصات الشعبية التقليدية، والعروض الجوية، وسوق المنتوجات التراثية، التي تستمر على مدى يومين، بينما ستشهد منطقة مبزرة الخضراء عروضاً وسط إيقاعات فنية تراثية، فيما ستتألق سماء مدينة العين بحركات الطائرات، التي ستقدم مجموعة من العروض المبهرة لمجموعة من الطيارين في فريق الإمارات للعروض الجوية، تتضمن حركات مشوقة وألواناً متنوعة ترسم علم الإمارات.

وستتضمن فعاليات حديقة ألعاب الهيلي مختلف عناصر الحداثة والفن والملاحم الوطنية، والإبداعات والمشروعات الإماراتية الواعدة، مع عروض الليزر والماء والألعاب النارية، وستشمل الاحتفالات الأوبريت الغنائي "متحدون للوطن".