جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديمي مور وآشتون كوتشر ينهيان إجراءات طلاقهما

الجمعة 29 نوفمبر 2013 | 04:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
484
ديمي مور وآشتون كوتشر ينهيان إجراءات طلاقهما

بعد عامين من الانفصال، أعلن بشكل رسمي طلاق الممثلين الأميركيين ديمي مور وآشتون كوتشر، لتنتهي أحد أبرز زيجات هوليوود والذي استمر ما يقارب ثمانية أعوام.

ونقلت مجلة بيبول عن وثيقة قضائية صادرة عن المحكمة العليا في لوس أنجلوس ان الزواج الذي كان قائما بين الطرفين انتهى. ولم يشأ وكلاء ديمي مور (51 عاما) وآشتون كوتشر (35 عاما) التعليق على هذا الخبر.

وبحسب مجلة بيبول، فان اجراءات الطلاق استغرقت عامين بسبب الخلاف على تقاسم ثروتهما المشتركة البالغة 300 مليون دولار، وكان النجمان تزوجا في العام 2005.

وتقدم كوتشر -نجم المسلسل الكوميدي «رجلان ونصف»، الذي بثته شبكة سي بي سي التلفزيونية- بطلب الطلاق من مور في ديسمبر، بعد انفصالهما لاكثر من عام. وعزا ذلك الى اختلافات لا يمكن حلها.

والنجم التلفزيوني والسينمائي، البالغ 35 عاما، هو الممثل الأعلى أجرا على مدى العامين الماضيين، وحصل على نحو 24 مليون دولار سنويا وفقا لمجلة فوربس.

وكانت مور بدأت مواعدة كوتشر بعد سنوات قليلة من انفصالها عن زوجها السابق الممثل بروس وليز حين كان كوتشر نجما شابا، واصبحت العلاقة بينهما مادة للصحف الصفراء بسبب فارق العمر بينهما، الذي يصل الى 16 عاما.