جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من هو الفنان البوليوودي الذي «يثير» نجمة الإباحية شانتي ديناميت؟

الجمعة 29 نوفمبر 2013 | 04:22 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
1137
من هو الفنان البوليوودي الذي «يثير» نجمة الإباحية شانتي ديناميت؟

بعد أن دقت نجمة الإباحية ساني ليون أبواب بوليوود، لحقت بها مواطنتها نجمة أفلام البورنو الانجليزية النشأة والهندية الأصل شانتي ديناميت التي جذبت إليها الانتباه بجسدها الساخن، وإثارتها المفرطة.

كشفت شانتي في معرض إجابتها عن سؤال وجه لها حول أكثر نجم تتابعه في بوليوود، حيث قالت أن أفلام شاروخان وعامر خان هي ما تجذبها فقط.

ديناميت تحدثت عن مدي عشقها لشاه روخ، حيث قالت انه هو شخص رومانسي جدا ومحبوب. وهو يمتلك الكاريزما التي تثيرني وتجذب انتباهي. بعد كنت قد شاهدت ثلاثة من أفلامه، بدأت ألاحظ الطريقة التي يحرك بها يديه، والطريقة التي تجمع بين وسامته في مشاهد الحب. بحسب قولها.

ومن المعروف أن شانتي تقدم برامج حوارية علي تلفزيون المملكة المتحدة. حيث تحدثت عن حياتها المهنية، وقالت: "لقد ولدت لأم بنجابية من جالاندهار ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي في سن المراهقة، ابتداء من  موديل شعبية ووصولا الي مضيف  دردشة الكبار في المملكة المتحدة على التلفزيون بلاي بوي".

شانتي علي الرغم من نشأتها خارج الهند إلا أنها أعربت عن إعجابها بالجو الشرقي وسحره حيث قالت:" لقد وقعت في الحب مع عالم بوليوود. كل وقتي أقضيه بصحبة مشاهدة النجوم المفضلة مثل أميتاب باتشان ، ريخا ، سريديفي ، سلمان خان و شاه روخ خان وأنا الآن أستعد لأكون جزءا من هذه الصناعة كبيرة في وقت قريب جدا "،.

 

شانتي ديناميت
شانتي ديناميت