جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد بن ناصر يشهد احتفال «أصدقاء البيئة» باليوم الوطني

الاحد 01 ديسمبر 2013 | 01:26 مساءً
القاهرة-Gololy
361
أحمد بن ناصر يشهد احتفال «أصدقاء البيئة» باليوم الوطني

شهد الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان الحفل الذي نظمته جمعية أصدقاء البيئة، بمناسبة اليوم الوطني الـ42، وذلك بمقر نادي ضباط الشرطة أبوظبي.

وشهد الحفل إيهاب حمودة السفير المصري لدى الدولة ومحمد حافظ رئيس مجلس إدارة النادي المصري وعدد من ممثلي هيئة الهلال الأحمر وشركات أدنوك وتكرير وزادكو وكلية الخوارزمي وحشد من أعضاء الجمعية وأسرهم.

وأكد د.إبراهيم علي محمد رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة في كلمة ألقاها عقب النشيد الوطني أهمية الدور الذي تلعبه الجمعية في نشر التوعية وتثقيف أفراد المجتمع بأهمية حماية البيئة التي تعاني من تحديات تستدعي تكاتف الجهود المجتمعية والرسمية لإنقاذها.

وتضمن الحفل فقرات تراثية تعبر عن أصالة المجتمع الإماراتي وعرضا لليولة قدمته مدرسة الباهية للتعليم الأساسي وقصائد وطنية إضافة إلى عرض فيلم وثائقي عن تاريخ دولة الإمارات وانطلاق مسيرة العطاء والإنجازات التنموية التي شهدتها الدولة منذ قيامها عام 1971.

وتم تقديم عرض تقديمي عن أبرز إنجازات جمعية أصدقاء البيئة ودورها في نشر التوعية البيئية في المجتمع.

وفي ختام الحفل قام الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان والدكتور إبراهيم علي محمد بتكريم الشركاء الإستراتيجيين لجمعية أصدقاء البيئة تقديرا لجهودهم ودعمهم لأنشطة الجمعية ممثلين عن شركة أبوظبي لتكرير النفط تكرير وشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية "أدكو" وشركة زادكو وكلية الخوارزمي الدولية وهيئة الهلال الأحمر والمكتب الثقافي المصري والجالية المصرية وشركة أبوظبي للفنادق وعدد من المدارس الحكومية والخاصة.