جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كارداشيان تشعر بالخزي لظهورها عارية في فيديو كليب كاني ويست

الثلاثاء 03 ديسمبر 2013 | 05:04 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
277
كيم كارداشيان تشعر بالخزي لظهورها عارية في فيديو كليب كاني ويست

أكدت مصادر مقربة من نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان أنها تشعر بالـ"خزي" من ردود الفعل التي أعقبت ظهورها عارية في فيديو كليب Bound 2 لخطيبها كاني ويست .

وكانت نجمة الواقع قد ظهرت عارية الصدر على دراجة نارية في العرض كُمدعم ترويجي في مسار خطيبها الفني والموسيقي.

الأصدقاء المقربون من كارداشيان يقولون إنها كانت تأمل أن يحوز المقطع علي الإعجاب، ولكن بدلا من ذلك شعرت البالغة من العمر 33 عاما بالإحراج جراء النظرات المحبطة من المحيطين بها.

وبحسب مجلة «Closer» البريطانية المعنية بفضائح المشاهير: "شعرت كيم أنها بمجرد ظهورها مع كاني سيجعل المشاهد يشعر باللذة والمتعة الفنية لكنها أحست «بخزي» من ردود أفعال الناس.".

أختيها كورتني وكلوي لم تغيبا عن المشهد، حيث قالتا انه كان يجب عليها التروي، :"أننا فوجئنا بقرار ظهور أختنا عارية الصدر. ونعتقد أنها قد تساءلت الان كيف سيكون تأثير ذلك علي ابنتها نورث البالغة من العمر خمسة أشهر عندما تكبر.

وكانت كورتني وكلوي قد أصيبتا بالصدمة عندما رأوا شريط الفيديو. ولم يستطيعا أن يفهما كيف وافقت كيم أن تسلك هذا المسلك الإغرائي. وهما اللتان تعرفان جيدا كم الإحراج الذي تسبب فيه «شريطها الجنسي» علي حياتها" بحسب المصدر المطلع.

يضيف المصدر:"بعد أن أصبحت أم، ظنوا أنها سوف تكون أكثر منطقية من أن تفعل شيئا من هذا القبيل. طلبوا من كيم تفكر كيف ستشعر عندما تري أبنتها الفيديو حين تكبر.

كيم كانت مستاءة جدا وقالت لهم أنها شعرت أنها قامت بفعل غبي".