جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناصر رضوان: الشيعة ليسوا مسلمين

الاربعاء 04 ديسمبر 2013 | 01:03 مساءً
القاهرة - Gololy
1063
ناصر رضوان: الشيعة ليسوا مسلمين

رفض الداعية السلفي الشيخ ناصر رضوان مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، ما قاله عمرو موسى رئيس لجنة الخمسن، من أن الشيعة مسلمين وينطبق عليهم كل النصوص، فالدين الإسلامي فهم مسلمين والإسلام دينهم والقرآن كتابهم والصلوات الخمسة شعائرهم.

رضوان قال في بيان عن الائتلاف: «إن دين الشيعة لا يمت بصلة لدين الإسلام فأركان الإسلام عندنا أي المسلمين كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «بني الإسلام على خمس: شهادة أن لا إله إلا الله وإقامة الصلاة وإيتاء الزكاة وحج البيت وصوم شهر رمضان».

وأضاف: «إن القرآن الكريم الذي نؤمن به بكل آية وحرف فيه يقول الشيعة عنه  أنه محرف وألفوا فيه الكتب التي تنتصر لزعمهم، ككتاب: «فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب».

وتابع قائلا: «صلاة دين الشيعة فهي تختلف تمامًا عن صلاة المسلمين فهم لا يقرؤون بفاتحة الكتاب في الركعتين الأخيرتين وليس في صلاتهم تسليمتان»، وأوضح أن بإمكان الشيعي إذا ترك صلوات كثيرة أن يستأجر من يصلي عنه ويسمونها صلاة الاستئجار، ولو مات يخصم مبلغ الأجير من تركته ويعطى المصلي بالأجرة وهناك غرائب من التخفيضات مع أن الله جعلها على المسلمين مؤقتة بأوقات معلومة وهي واجبة على كل مسلم تحت أي ظرف .