جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طاهر أبو زيد يشكر لجنة الخمسين

الخميس 05 ديسمبر 2013 | 11:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
465
طاهر أبو زيد يشكر لجنة الخمسين

بعث طاهر أبو زيد ووفد نجوم الرياضة برقية شكر وتهنئة للسيد عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين وأعضاء الخمسين، على تحقيق أهم مطالب الوفد بإدراج مادة الرياضة بناء على طلبهم وبالصورة المشرفة التي نادوا بها أثناء اجتماعهم مع اللجنة بالوفد الذي ترأسه أبو زيد ، وتهنئته هو وأعضاء اللجنة لانتهائهم من وضع هذا الدستور الذي يليق بمصر.

أشاد أبو زيد بجهود اللجنة أمام الحضور مشيرا إلى أبلغ الأثر في تحقيق حلم طال انتظاره وهو إدراج مادة الرياضة لأول مرة في الدستور، على وجود هذه المادة في دستور مصر الثورة هو وسام على صدر كل رياضي بل وكل مصري لأنها لا تخص الرياضيين فقط وإنما كل المصريين على مستوى الممارسة كحق للجميع.

أكد أبو زيد خلال الحفل الذي أقامه بقاعة المؤتمرات بالوزارة إن الانتهاء من وضع دستور مصر الثورة ، وعلى النحو المشرف والمتحضر الذي خرج به ، بداية حقيقية لعملية التحول الكبرى نحو الدولة الديمقراطية المدنية ، التي طالما ناضل الشعب من أجل إقامتها.

في سياق متصل أشار هشام حطب نائب رئيس اللجنة الأوليمبية إلى أن ما يحدث من بعض الشخصيات في اللجنة الأوليمبية تجاه وزارة الرياضة، لا يعبر عن أعضاء اللجنة الأوليمبية وأنهم يعبرون عن أنفسهم فقط ، وأن غالبية أعضاء اللجنة الأوليمبية يعتزون بوزير الرياضة طاهر أبو زيد ويثنون على ما يقوم به من جهود لإصلاح المنظومة وأنهم معه " إيد واحدة " لمصلحة الوطن.

كان أبو زيد قد توجه إلى لجنة الخمسين مع وفد كبير يضم عددا كبيرا من نجوم الرياضة المصرية حيث استقبلهم عمرو موسى رئيس اللجنة وعدد من أعضائها وعلى مدى أكثر من ساعتين استمعوا إلى مطالبهم ورؤيتهم لوضعية الرياضة في الدستور بما يخدم هذه الرياضة ، ليست فقط كنشاط يخص الرياضيين وإنما كحق أصيل أيضا كممارسة لجميع أبناء الوطن.

طاهر ابو زيد
طاهر ابو زيد
طاهر ابو زيد
طاهر ابو زيد