جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

10 سيدات أعمال يواجهن جاتوزو آخرهن باربرا بيرلسكوني

الجمعة 06 ديسمبر 2013 | 06:26 مساءً
القاهرة - Gololy
1099
10 سيدات أعمال يواجهن جاتوزو آخرهن باربرا بيرلسكوني

أثارت تصريحات جاتوزو التي انتقد فيها تولي النساء مسؤوليات الأندية تعليقا على حالة النزاع بين باربرا ابنة بيرلسكوني مالك نادي ميلان ومدير النادي جالياني، الكثير من ردود الفعل الغاضبة.

جاتوزو الذي يعد اسطورة من أساطير ميلان وكرة القدم الايطالية والأوروبية وربما العالمية: "النساء في كرة القدم أنا لا أرى هذا الأمر على ما يرام، في الحقيقة هن لا يعرفن ما هي كرة القدم".

وجاءت هذه التصريحات في إشارة واضحة إلى باربرا التي تحاول الآن تفريغ الروسونيري من اللاعبين والعقليات القديمة على حد تعبيرها، رغم رفض والدها القاطع لذلك.

ووفقا للتقرير الذي نسرته يوروسبورت بنسختها الايطالية، فإن باربرا ليست أول رئيسة لنادي أوربي عملاق، وخلال السنوات الثلاثين الماضية تعاقبت عدة أمثلة، وهي على النحو التالي:

1- باربرا برلسكوني (رئيسة ميلان الايطالي وابنة مالك النادي سيلفيو برلسكوني).

2- فالنتينا ميزاروما (نائبة رئيس نادي سيينا الايطالي).

3- فالنتينا مايو (رئيسة نادي لانكستر الايطالي في دوري الدرجة الثانية) مارينا 4-غرانوفيسكي (المديرة العامة لنادي تشيلسي الانجليزي).

5- مارغريت بوجدانوفا (أرملة رجل الأعمال روبرت لويس دريفوس وريثة أديداس ومرسيليا). 6- أولغا سماروديسكي (رقم واحد في نادي لوكوموتيف موسكو الروسي).

7- باولا كافيتشي (رئيسة نادي لاتينا في الدوري الايطالي للدرجة الثانية).

8- روزيلا سينسي (ابنة فرانكو، ثاني امرأة تترأس نادي روما بعد وفاة والدها في العام 2008).

9- كارين برادي (أول امرأة تشغل منصب المدير العام في الاتحاد الانجليزي العام 1993، وهي الآن نائبة رئيس نادي وست هام الانجليزي).

10- فلورا فيولا (أرملة دينو فيولا، ترأست نادي روما الايطالي بعد وفاة زوجها في العام 1991).