جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوب برادلي: أبوتريكة أخي في الدم

السبت 07 ديسمبر 2013 | 10:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
334
بوب برادلي: أبوتريكة أخي في الدم

أثنى بوب برادلي، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على لاعب النادي الأهلي والمنتخب، محمد أبوتريكة، وصفاً إياه بأنه بمثابة «أخ له في الدم».

برادلي قال خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة «سي بي سي»: لا يوجد لاعب مفضل لدي في منتخب مصر، ولكن أبوتريكة أعتبره بمثابة أخ لي في الدم وليس مجرد لاعب.. مضيفاً: عندما جئت إلى مصر حذرني الكثيرون من ضمه بسبب كبر سنه وتراجع مستواه، وبالتالي لم أضمه في بداية معسكراتنا، ولكن عندما رأيته مع الأهلي وجدت لاعبًا ذكيًّا ويفعل أشياء بالكرة لا يفعلها غيره من تمريرات، فغضبت ممن قال لي إن مشوار أبوتريكة انتهى.

وتابع: في هذا التوقيت كانت حدثت مجزرة بورسعيد وتوقفت الكرة المصرية، ولكنني بعد مرور الوقت طلبت الاجتماع مع أبوتريكة وكان لديه رغبة وحماس ورأيتها في عينيه وحديثه أنه يريد إيصال بلاده للمونديال، وقلت له إنني لا يمكن أن أعطيه ضمانات بالمشاركة بشكل دائم، فقال إنه لا يريد أي ضمانات، هو يريد مساعدة منتخب بلاده فقط، فهو لاعب قدوة والتزم معنا في التدريبات وأثبت أنه لاعب صاحب أداء مرتفع جدًّا، وأكنّ له كل الاحترام والتقدير.

وعن قرار أبوتريكة الاعتزال، قال برادلي: هو تحدث معي في هذا الأمر وأبلغني بقراره وأنا أحترمه، هذا القرار شخصي جدًّا ولا يصح أن أسأله لماذا يريد هذا الأمر، وهذه عقليات بعض اللاعبين الذين يريدون الاعتزال وهم في قمة مجدهم، وأعتقد أنه اتخذ هذا القرار بعدما أعطى كل ما لديه، هو ليس من نوعية اللاعبين الذين يتأثرون بمن حولهم.