جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريو بالوتيلي يرفض الاعتراف بابنته

السبت 07 ديسمبر 2013 | 10:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
390
ماريو بالوتيلي يرفض الاعتراف بابنته

حضر ماريو بالوتيلي، لاعب نادي ميلان الإيطالي، الجلسة الأولى في محكمة بريشيا، بينه وبين عارضة الأزياء وصديقته القديمة رافايلّا فيكو، حول قضية رفض الاعتراف بابنته الصغيرة "بيا" حتى الآن وبعد مرور عام من ولادتها.

بالوتيلي خلال مقابلة مع صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت»، أكدعلى بعض النقاط قائلاً: لقد سألت رافايلا عدة مرات طوال مدة عامل كامل على الاتفاق على المكان والكيفية للقيام باختبار الحمض النووي الـ "دي إن ايه"، ولكن أخيرًا وفي المحاكمة سيتم التحقق من ذلك.

لاعب ميلان أضاف: لقد حاولت من خلال المحامي الخاص بي أن أتوصل لاتفاق معها منذ عدة أشهر لكنها لم تقبل ذلك، وإذا ثُبت أنها ابنتي فسوف أقوم بواجباتي تجاهها كاملة ولن أرد على استفزازات "فيكو" لأن هذا قد يضر الطفلة في النهاية، أنا لست قديسًا وأعترف أن لديّ أفكاري الخاصة، لقد طلبت مني فيكو الكثير من المال والجميع يعرف أنها لا تفتقد للمال.

كانت فيكو صديقة بالوتيلي السابقة اتهمته أمام المحاكمة بالإساءة لها ولشرفها وكرامتها الشخصية، وذلك بتصريحاته ضدها مما يعرضه لعقوبة التشهير بها، ويذكر أن المحاكمة تُقام في مدينة بريشيا التي يدين فيها ماريو بالفضل لفرانشيسكو وسيلفيا والديه بالتبني.