جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرانس فوتوبول تستبعد ليونيل ميسي من المنافسة على الكرة الذهبية

الثلاثاء 10 ديسمبر 2013 | 11:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
368
فرانس فوتوبول تستبعد ليونيل ميسي من المنافسة على الكرة الذهبية

بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا» عن القائمة النهائية للمتنافسين على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2013، والتي ضمت الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، والفرنسي بلال رييري، لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

كشفت قناة Lequipe21 مع الفيفا بخصوص الجائزة الفرنسية عن تفاصيل مثيرة تخص الكرة الذهبية نقلاً عن أحد ممثلي مجلة فرانس فوتبول الشريكة مع الفيفا بخصوص الجائزة .

بحسب ما جاء في برنامج مخصص عن القائمة النهائية للمتنافسين، والتي انحصرت بين ليونيل ميسي وفرانك ريبيري وكرستيانو رونالدو، فإن جهة المجلة الفرنسية تشعر بأن ليونيل ميسي لا يستحق التواجد في هذه القائمة النهائية هذه المرة وأنها تستبعد فوزه .

كما أكد أحد ممثلي المجلة أن 80% من الأصوات جاءت قبل التمديد، في حين أن 20% فقط جاءت بعدها، وفاجأ البرنامج الجميع بقوله إنه لم يكن مسموحاً تغيير صوتك القديم على العكس مما أشاعته بعض وسائل الإعلام، وهو ما يعني أن رونالدو لم يستفد كثيراً كما اعتقد البعض من فترة التمديد .

أكد البرنامج أن رونالدو ورغم عدم استفادته من أدائه في الملحق المونديالي، فإنه يملك فرصة ممتازة لمنافسة فرانك ريبيري متسلحاً بدعم الجماهير الكبير له مؤخراً وموقف بلاتر الخاطئ ضده .

في نفس السياق نقلت صحيفة الآس الاسبانية عن أحد خبراء الكرة الذهبية قوله :« من المستبعد وجود ميسي بقوة في التصويت بسبب كثرة الإصابات، التاريخ يؤكد أن الإصابات تضعف حظوظ اللاعب».

يذكر أن الفيفا أعلن انحصار المنافسة بين كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي وبلال ريبيري ، لتكشف عن مفاجأة .

خروج عدد كبير من اللاعبين الكبار أبرزهم زلاتان إبراهيموفيتش، وأندريا بيرلو  من السباق، ومن المنتظر أن يتم تسليم الجائزة في 13 يناير المقبل في مدينة زيوريخ السويسرية .